روماني ونرويجي وآيرلندي يُديرون مباريات الدوري اليوم

الجمعة ١٤ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٤ مساءً
روماني ونرويجي وآيرلندي يُديرون مباريات الدوري اليوم

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن طواقم تحكيم لمباريات اليوم في الجولة الـ13 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُدير مباراة النصر والرائد اليوم، طاقم تحكيم روماني مكون من؛ أوفيديو هاتيجان حكم ساحة، ويُساعده كل من؛ أوكتافيان سوفري وسيباستيان جيورجها، والحكم البولندي ماريوسيز زلوتيك، ومواطنه سيمون مارتشينياك حكمًا للفيديو.

وتُقام مباراة النصر والرائد، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ويأمل العالمي استغلال الأرض والجمهور لانتزاع الثلاث نقاط، فيما يسعى الفريق الريدواي لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويقود مباراة التعاون والفيحاء طاقم تحكيم نرويجي مكون من؛ سفاين موين حكم الساحة، ويُساعده كل من كيم هاكلوند وماغنوس لوندبيرغ، والحكم الرابع الصربي داليبور دجورجيفيتش، ومواطنه ميلوراد ماجيتش حكم الفيديو.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون نظيره الفيحاء، على استاد مدينة الملك عبد الله، ويسعى سكري القصيم للاستمرار في النتائج الإيجابية، فيما يأمل البرتقالي تعويض هزيمته في الجولة الأخيرة.

ومن المُقرر أن يُدير الآيرلندي ألان كيلي مباراة الباطن والاتحاد اليوم، ويُساعده الثنائي الأميركي كايل اتكينز وماثيو نيلسون، ومواطنهم روبرت سيبيجا الحكم الرابع، وحكم الفيديو؛ الويلزي سيمون إيفانس.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضيفًا على نظيره الباطن، ويأمل الفريق السماوي تحقيق الفوز الثاني على التوالي، فيما يسعى العميد للخروج من كبوته؛ وتحقيق الانتصار الأول هذا الموسم.