ساوثهامبتون ضد آرسنال .. الجانرز يسقط بثلاثية

الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٢ مساءً
ساوثهامبتون ضد آرسنال .. الجانرز يسقط بثلاثية

انتهت مباراة ساوثهامبتون ضد آرسنال التي أُقيمت على ملعب “سانت ماري”، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بهزيمة الجانرز بثلاثية مقابل هدفين.

وتُعد هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالجانرز في مباراة ساوثهامبتون ضد آرسنال اليوم، هي الأولى للمدفعجية منذ 22 مباراة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأت مباراة ساوثهامبتون ضد آرسنال اليوم بضغط من أصحاب الأرض، ونجحوا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب داني إنجز، وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالجانرز عن طريق هنريك مخيتريان في الدقيقة 28.

ونجح أصحاب الأرض في التقدم مُجددًا في الدقيقة 44 عن طريق داني إنجز أيضًا برأسية قوية بعد عرضية مميزة من ريدموند، لينتهي الشوط الأول من مباراة ساوثهامبتون ضد آرسنال بتأخر الجانرز بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة ساوثهامبتون ضد آرسنال اليوم، نجح هنريك مخيتريان في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53، ليضغط لاعبو الفريقين بحثًا عن تسجيل هدف وخطف النقاط الثلاث.

وسجل أصحاب الأرض هدفًا ثالثًا في الدقيقة 75 من مباراة ساوثهامبتون ضد آرسنال، ولكن قام الحكم بإلغائه بداعي التسلل، قبل أن يهز البديل تشارلي أوستين شباك الجانرز برأسية في الدقيقة 85.

وبعد مباراة ساوثهامبتون ضد آرسنال اليوم، تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالجانرز عند 34 نقطة، مُحتلًّا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما وصل رصيد ساوثهامبتون إلى 12 نقطة في المركز الـ17.