شاهد بالصور.. #فعاليات_فورملا_الدرعيه تجذب العوائل بتجارب وفعاليات مثيرة

السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٠ صباحاً
شاهد بالصور.. #فعاليات_فورملا_الدرعيه تجذب العوائل بتجارب وفعاليات مثيرة

جذبت فعاليات العائلة في سباق فورمولا إي الدرعية الأهالي والأطفال؛ لما وفره من تجربة مثيرة شملت الترفيه والثقافة في السباق الذي تستضيفه المملكة على مدى 3 أيام.

وكانت الفعاليات المصاحبة لمهرجان سباق فورمولا إي الدرعية انطلقت أمس، حيث فتحت الدرعية أبوابها للزوار ابتداءً من الساعة 4 عصرًا فيما تمتد الفعاليات على مساحة 180 ألف قدم مربعة، إلى جانب مجموعةٍ متنوعة من المناطق الثقافية والترفيهية والتراثية، والمناطق المخصصة للمأكولات والتسوق.

واستمتع الحضور بالعروض الموسيقية، كما عاش الزوار تجارب مليئة بالمرح والحماس، تنوعت ما بين المسارات الانزلاقية والجولات على الخيل أو الجمال، وصولًا إلى الاشتراك في تحدي “حائط الجري الرقمي”، كما حصل الزوار على فرصة التسوق من الأكشاك المؤقتة، والاستمتاع بتناول المأكولات التي تقدمها عربات الطعام المتنوعة.

وبدأت الفعاليات الثقافية، اليوم الجمعة، في مهرجان فورمولا إي الدرعية من الثالثة مساء حتى الرابعة، براوي قصص “30- 60 دقيقة”، وستكون هناك حفلات موسيقية من نصف ساعة إلى ساعة؛ تبدأ من الرابعة حتى السابعة مساء، بجانب فقرة موسيقية يؤديها نواف مدني وماجد العتروزي من الرابعة وحتى الرابعة والنصف.

وكانت الفرقة الموسيقية من الثامنة حتى الثانية عشرة منتصف الليل، حيث أدى عبدالرحمن النغيمشي فقرة موسيقية من التاسعة حتى العاشرة، ثم محمد غلمان من العاشرة والنصف حتى نهاية المنافسات.