صور .. آل سويد يفتتح ملعب مدرسة عبدالله بن زيد ويرعى حفلها الختامي

الخميس ١٣ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١:١٦ مساءً
صور .. آل سويد يفتتح ملعب مدرسة عبدالله بن زيد ويرعى حفلها الختامي

افتتح مدير مكتب التعليم بمحافظة خميس مشيط، سعيد محمد آل سويد، ملعب مدرسة عبدالله بن زيد الابتدائية بحي الواحة.

وقام آل سويد فور وصوله بقص شريط افتتاح الملعب الذي تمت زراعته مؤخرًا على مساحة تقدر بأكثر من ألف متر مربع.

وأكد قائد المدرسة مشرف بن سعيد العمري في كلمة له بهذه المناسبة على تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه الحكم ورحب بمدير مكتب التعليم آل سويد، مقدمًا شكره وتقديره له على تشريفه الحفل الختامي للمدرسة لتكريم المتفوقين والمتميزين سلوكيًّا وافتتاحه الملعب الرياضي.

كما أشار العمري إلى دعم المكتب وما يقدمه من تسهيلات من أجل إنجاح العمل التربوي والتعليمي بالمدرسة وشكر جميع منسوبي المدرسة من وكلاء ومرشدين ومعلمين وإداريين على ما بذلوه من جهود أدت إلى نجاح هذا الاحتفال وبارك لجميع الطلاب والمتميزين على جهودهم خلال الفصل الدراسي الأول، متمنيًّا لهم دوام التوفيق والسداد.

عقب ذلك قام آل سويد بتوزيع الشهادات والجوائز على الطلاب المتفوقين والمتميزين ثم ارتجل كلمة قال فيها: “لقد سعدت اليوم بما شهدته من جهود جبارة من قبل إدارة المدرسة ومنسوبيها في تجهيز ملعب مميز يزاول فيه الطلاب نشاطاتهم الرياضية المختلفة”، وقدم التهنئة للطلاب المتميزين والمتفوقين، متمنيًّا للجميع التوفيق والسداد، معربًا عن عظيم شكره وتقديره للجميع على ما شاهده من جهود ملموسة من أجل الطلاب والعملية التعليمية.

وفي الختام تسلم آل سويد درعًا تذكاريًّا مقدمًا من منسوبي المدرسة بمناسبة تشريفه لحفل المدرسة الختامي للفصل الدراسي الأول لهذا العام.