عبدالله السعيد .. هدف الزمالك في يناير

الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٨ مساءً
عبدالله السعيد ..  هدف الزمالك في يناير

يعيش اللاعب المصري عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي حالة من عدم الاستقرار الفني مع الراقي في الفترة الحالية، خاصة بعد خسارة فريقه من نادي الشباب في الجولة الثالثة عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومنذ انضمام اللاعب عبدالله السعيد إلى الأهلي في صيف 2018، ولم ينجح في تقديم أوراق اعتماده لجمهور النادي الأهلي حيث تارة يتألق في مباريات وتارة يهبط مستواه في مباريات آخرى.

الزمالك يراقبه في يناير

وكانت تقارير إعلامية مصرية أشارت إلى اهتمام كبير من نادي الزمالك المصري بالتعاقد مع عبدالله السعيد، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

ويأمل المدرب السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك في التعاقد مع اللاعب عبدالله السعيد لتعزيز النواحي الهجومية للفريق الأبيض استعدادًا للمباريات المقبلة.

وكان عبدالله السعيد قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للزمالك قبل إقامة بطولة كأس العالم بروسيا، ولكن اللاعب جدد عقده مع الأهلي المصري، ليقوم الأخير بعد ذلك ببيعه إلى أهلي جدة لمدة ثلاثة مواسم.

مشاركة مونديالية غير موفقة

شارك عبدالله السعيد مع المنتخب المصري ببطولة كأس العالم في روسيا، حيث ودع منتخب مصر البطولة من الدور الأول بعد الخسارة من الأوروغواي وروسيا والمنتخب السعودي.

يحتل النادي الأهلي حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة.