غربلة منتظرة لبيليتش في الاتحاد

الأربعاء ٥ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٢٠ مساءً
غربلة منتظرة لبيليتش في الاتحاد

أبدى المدرب الكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حزنه الشديد وذلك بسبب التعادل مع نادي الحزم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى الرغم من إشادة بيليتش بأداء الاتحاد لكنه أعرب خلال تصريحاته بعد لقاء الحزم عن عدم رضاه بسبب إهدار الفرص وعدم التركيز في لحظات معينة خلال المباراة بجانب سوء التوفيق في بعض الأوقات.

وأشار بيليتش إلى أنه لا يفكر في فترة الانتقالات الشتوية حاليًا لكنه يفكر في إنهاء المباريات المتبقية في ديسمبر بشكل جيد قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية.

وبسبب استمرار النتائج المخيبة للاتحاد، سيتجه بيليتش للاستغناء عن بعض اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية وتحديد البدائل في أسرع وقت لإنقاذ موسم الاتحاد ومحاولة تحسين مركز العميد.

وقد يركز على الاتحاد على تعزيز صفوف الوسط ومنطقة الهجوم وتعزيز خط الدفاع بصفقة أو اثنتين لتجنب الأخطاء المزعجة والتي كلفت الاتحاد خسارة الكثير من النقاط في بطولة الدوري منذ انطلاقها.

ويهتم الاتحاد بالتعاقد مع محمد مرزوق الكويكبي لاعب الاتفاق وهارون كمارا لاعب القادسية بالفترة الأخيرة.

ولم ينجح نادي الاتحاد في تحقيق أي فوز حتى وقتنا الحالي في بطولة الدوري حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر ثمانية لقاءات، ليتواجد في المركز السادس عشر والأخير في ترتيب أندية الدوري.

وكان بيليتش تولى تدريب نادي الاتحاد خلفًا للمدرب الأرجنتيني رامون دياز والذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج والخسارة من نادي القادسية في الجولة الثانية بثلاثية دون رد.

سيواجه نادي الاتحاد غدًا فريق الفيصلي ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.