فيديو وصور.. شبيه هاري بوتر يبهر أحمد حلمي

الأحد ٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٥٤ مساءً
فيديو وصور.. شبيه هاري بوتر يبهر أحمد حلمي

شهدت حلقة الأمس من برنامج اكتشاف المواهب “نجوم صغار” الذي يقدمه الفنان أحمد حلمي عبر شاشة MBC؛ مفاجأة غريبة حيث استضافت الحلقة طفلاً شديد الشبه بصاحب الشخصية الرئيسية في سلسلة هاري بوتر الشهيرة.

علي الخالدي، شبيه هاري بوتر اعترف بأنه يدرك هذا الشبه وبأنه لا يمتلك قدرات خارقة مثل التي يمتلكها بطل هاري بوتر لكنه قال إن هاري بوتر مشهور بقدراته السحرية، بينما هو يشتهر بقلبه القادر على سحر الناس وجذب حبهم له، قائًلا: أنا أسحر الناس بقلبي وأنا موهبتي قلبي.
وألقى شبيه هاري بوتر قصيدة أبهرت الجمهور والمتابعين ومقدم البرنامج.

والمعروف أن هاري بوتر  Harry Potter هو شخصية خيالية في سلسلة من ثمانية كتب للكاتبة البريطانية ج. ك. رولنغ التي تحكي حكاية الصبي الساحر هاري، منذ اكتشافه لحقيقة كونه ساحراً، وحتى بلوغه سن السابعة عشرة، فتكتشف ماضيه وعلاقاته السحرية وسعيه للقضاء على سيد الظلام لورد فولدمورت.
وترافق سلسلة الكتب سلسلة من ثمانية أفلام تحمل نفس عناوين الكتب.

حققت سلسلة هاري بوتر نجاحاً هائلاً منذ صدور الجزء الأول منها هاري بوتر وحجر الفلاسفة في 26 يونيو 1998، وتُرجمت إلى معظم لغات العالم الحية ومنها العربية.
بيع من الكتاب السادس هاري بوتر والأمير الهجين عشرة ملايين نسخة عشية صدوره، واعتبر من أكثر الكتب مبيعاً في التاريخ، حتى صدور الكتاب السابع والنهائي من السلسلة هاري بوتر ومقدسات الموت الذي بيع منه ثمانية ملايين نسخة في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها عشية صدوره في 21 يوليو 2007.