فيورنتينا ضد يوفنتوس .. اليوفي يفترس بثلاثية وينفرد بالصدارة

السبت ١ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٥ مساءً
فيورنتينا ضد يوفنتوس .. اليوفي يفترس بثلاثية وينفرد بالصدارة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس نتيجة أكثر من رائعة، مع تقديم أداء مميز، وذلك بعد الفوز في مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

ومنذ بداية الشوط الأول من مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس، ضغط البيانكونيري بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في اللقاء.

ونجح البيانكونيري في تسجيل الهدف الأول له في مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس، عبر اللاعب رودريجو بينتاكور في الدقيقة الحادية والثلاثين من عمر الشوط الأول بطريقة أكثر من رائعة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس بتقدم السيدة العجوز بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس، واصل البيانكونيري ضغطه وتألقه، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وضمان الحصول على النقاط الثلاث.

وفي ظل الضغط الهجومي الشرس من فريق اليوفي نجح اللاعب الإيطالي جورجيو كيليني في إحراز الهدف الثاني للبيانكونيري في مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس بالدقيقة التاسعة والستين من عمر المباراة.

لم يهدأ اليوفي خلال مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس، وواصل ضغطه الهجومي بقوة، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثالث، حيث تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثالث للبيانكونيري من ركلة جزاء في الدقيقة الثمانين بطريقة أكثر من رائعة.

انتهت مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس بفوز البيانكونيري بثلاثية دون رد، حيث أصبح رصيد اليوفي بعد الفوز 40 نقطة في المركز الأول في ترتيب أندية الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد نادي فيورنتينا عند 18 نقطة في المركز العاشر.

وستكون المباراة المقبلة لليوفي في الدوري الإيطالي بعد الفوز في لقاء فيورنتينا ضد يوفنتوس، هي مواجهة نادي إنتر ميلان في الجولة الخامسة عشرة يوم الجمعة القادم على ملعب آليانز ستاديوم في تورينو.