في ثامن مبارياته بديربي الرياض .. محمد بن فيصل لا يعرف طعم الخسارة

السبت ٨ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٠١ مساءً
في ثامن مبارياته بديربي الرياض .. محمد بن فيصل لا يعرف طعم الخسارة

نجا نادي الهلال من هزيمة محققة أمام نادي النصر في مباراة ديربي الرياض، حيث تعادل الفريقين بنتيجة هدفين لكل فريق في الجولة الثانية عشرة ضمن منافسات بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي ثامن مباراة ديربي للأمير محمد بن فيصل كرئيس لنادي الهلال، لم يتعرض الزعيم للخسارة طوال فترة رئاسته، حيث سبق للهلال الفوز في سبع مباريات بواقع 6 مباريات في بطولة الدوري ومباراة وحيدة في بطولة كأس ولي العهد.

8 مباريات للهلال لا يخسر في عهد محمد بن فيصل:

وبتعادل اليوم، فإن الهلال خاض ثماني مباريات ديربي أمام نادي النصر في عهد محمد بن فيصل، لم يعرف فيها الزعيم طعم الخسارة، حيث فاز الهلال في سبع مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

وبعد تعادل الهلال، أصبح رصيد الزعيم 29 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري، بينما أصبح رصيد نادي النصر 26 نقطة.

وكانت مباراة الهلال والنصر أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض، حيث انطلقت المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة.

جوميز يتألق والنصر يعود:

ونجح الفرنسي بافيتيمبي جوميز في تسجيل هدفي نادي الهلال، بينما تمكن اللاعب البرازيلي جوليانو والمغربي عبدالرزاق حمد الله من تسجيل هدفي نادي النصر في الشوط الثاني من عمر المباراة.

سيواجه الهلال فريق أحد في الجولة الحادية عشرة والمؤجلة بين الفريقين في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تُقام المباراة يوم الأربعاء المقبل.

وكان محمد بن فيصل تولى رئاسة نادي الهلال في شهر سبتمبر الماضي خلفًا لسامي الجابر.