قائمة الأخضر مُحيِّرة

الخميس ٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٤١ مساءً
قائمة الأخضر مُحيِّرة

علّق البعض في الوسط الرياضي على القائمة التي اختارها المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لتمثيل المنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا، والتي تنطلق شهر يناير المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان بيتزي استدعى 23 لاعبًا لتمثيل الأخضر في الآسيوية وهم:

في حراسة المرمى: محمد العويس، وليد عبدالله، محمد اليامي.

في خط الدفاع: عبد الإله العمري، حمدان الشمراني، ياسر الشهراني، عمر هوساوي، محمد البريك، علي البليهي، محمد آل فتيل.

في خط الوسط: إبراهيم غالب، عبدالله عطيف، عبدالله الخيبري، أيمن الخليف، حسين المقهوي، هتان باهبري، يحيى الشهري، سلمان الفرج، عبد العزيز البيشي، عبد الرحمن غريب، سالم الدوسري.

في خط الهجوم: فهد المولد ومحمد الصيعري.

الحيرة تتزايد

واتجه الإعلامي بتال القوس للتعليق على قائمة الأخضر لبطولة أمم آسيا قائلًا: قائمة بيتزي لنهائيات آسيا تبدو متوازنة إلى حد ما .. الملاحظة وجود ظهير أيمن واحد فقط وربما بيتزي يفكر في الاستعانة بالشهراني إذا لزم الأمر. لكن هذه مغامرة، وأعتقد استدعاء الغنام كان مطلبًا ومستوياته ثابتة ويستحق وكان في القائمة الأولية.

وأضاف بتال القوس: أيضًا غياب محمد كنو .. لا أعرف كيف يُمكن تفسيره فنيًا .. مستواه واضح في الجولات الماضية وموجود في كل المراحل التحضيرية الماضية .. لماذا غاب عن القائمة، كذلك كل الثقة في نجومنا الموجودين في القائمة، الله يوفقهم ويقدمون ما يتناسب مع تاريخ الأخضر في آسيا، مهمة صعبة وستكون على كاهل المشرف العام لؤي السبيعي وهو أهل لها.

وعلّق الإعلامي إبراهيم الحمدان على القائمة قائلًا: أستغرب تواجد إبراهيم غالب في قائمة الأخضر وهو لا يجد مكانه في النصر بوجود الجبرين .. تمنيت تواجد الجبرين وكنو ونوح الموسى في القائمة.

استعداد قوي قبل الاختبار الآسيوي

وسيخوض المنتخب السعودي، مباراة ودية أمام منتخب كوريا الجنوبية في الحادي والثلاثين من ديسمبر الجاري استعدادًا للبطولة الآسيوية.

إقرأ المزيد