قبل مباراة الهلال والأهلي .. تعرف على أبرز إحصائيات الفريقين

الخميس ٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٧ مساءً
قبل مباراة الهلال والأهلي .. تعرف على أبرز إحصائيات الفريقين

تترقب الجماهير مباراة الهلال والأهلي ضمن منافسات الجولة الـ14 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المُقرر إقامتها، يوم غد الجمعة، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” في الرياض.

ويتفوق الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم على الراقي قبل مباراة الهلال والأهلي غدًا، حيث يتصدر جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة من 13 مباراة.

وقبل مباراة الهلال والأهلي غدًا، فاز الزعيم في 10 مباريات أمام كل من الفيحاء، الرائد، الباطن، الفتح، الشباب، الاتحاد، القادسية، الاتفاق، الوحدة وأُحد، وتعادل في مواجهتين ضد الفيصلي والنصر، وخسر لقاء وحيدا أمام الحزم.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم على 30 بطاقة صفراء، و3 بطاقات حمراء قبل مباراة الهلال والأهلي غدًا، ونجح الفريق في تسجيل 28 هدفًا، 8 أهداف منها من ركلات جزاء، واهتزت شباكه بـ11 هدفًا.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مباراة الهلال والأهلي غدًا، وهو يملك 24 نقطة، مُحتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من 13 لقاء.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في الفوز بـ7 مواجهات قبل مباراة الهلال والأهلي غدًا، أمام كل من؛ أُحد، الحزم، الباطن، الفيصلي، الفتح، النصر والاتحاد، وتعادل في 3 لقاءات ضد التعاون، الفيحاء والرائد.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالراقي 3 مرات أمام كل من؛ الاتفاق، القادسية والشباب، وحصل لاعبوه على 19 بطاقة صفراء، وبطاقتين باللون اﻷحمر قبل مباراة الهلال والأهلي غدًا.

وسجل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالراقي 22 هدفًا قبل مباراة الهلال والأهلي غدًا، واستقبلت شباكه 13 هدفًا.