قبل مواجهة أُحد .. إصابة الفرج والشهراني كابوس يُزعج الهلاليين

الأربعاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٣ صباحاً
قبل مواجهة أُحد .. إصابة الفرج والشهراني كابوس يُزعج الهلاليين

أزعجت إصابة كل من سلمان الفرج وياسر الشهراني جماهير نادي الهلال، قبل المواجهة المهمة والتي يخوضها الزعيم غدًا أمام نادي أحد في الجولة الحادية عشرة والمؤجلة في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان نادي الهلال أعلن اليوم عن إصابة سلمان الفرج في وتر العضلة الضامة، حيث سيخضع للفحوصات الطبية خلال اليومين المقبلين، كما تعرض اللاعب ياسر الشهراني لإجهاد في العضلة الأمامية؛ مما سيجعله يخضع لجلسة علاجية بالفترة المقبلة.

الهلال في موقف صعب:

ويذكر أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس في موقف صعب، خاصة أن اكتمال الهلال بكافة عناصره ونجومه يُرجح من كفة الزعيم على الفوز بالمباريات وتحقيق النتائج الإيجابية.

ولن يتحمل نادي الهلال السقوط في فخ التعادل للمرة الثالثة على التوالي، خاصة بعد تعادل الهلال في الجولة العاشرة مع الفيصلي بهدف لكل فريق وتعادله في ديربي الرياض أمام نادي النصر بنتيجة هدفين لكل فريق في الجولة الثانية عشرة يوم السبت الماضي.

ويحتل نادي الهلال حاليًّا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وفي حال نجاح نادي الهلال في الفوز بمباراته المؤجلة فسيصبح رصيد الزعيم 32 نقطة ويبتعد بفارق مُريح من النقاط عن نادي النصر.

الهلال ينتظر يناير:

ينتظر نادي الهلال فترة الانتقالات الشتوية للتعاقد مع صفقات جيدة تُلبي تطلعات وطموح الزعيم خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.

إقرأ المزيد