قبل مواجهة النصر .. مشكلتان يخشى الاتحاد السقوط فيهما

الإثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٢ مساءً
قبل مواجهة النصر .. مشكلتان يخشى الاتحاد السقوط فيهما

يمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بفترة صعبة للغاية، خاصة أن العميد هو النادي الوحيد في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والذي لم يُحقق الفوز.

ويستعد نادي الاتحاد لمواجهة، فريق الباطن ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأمل فريق الاتحاد في أن تمر مباراة الباطن على خير وسلام بدون إصابات أو إيقافات وذلك من أجل الاستعداد للمواجهة الكبرى، وهي مواجهة نادي النصر في الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الجاري في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري.

الإيقاف والإصابات قنبلة موقوتة للاتحاد:

ولن يتحمل فريق الاتحاد إصابة أي من لاعبيه أو إيقاف من لاعبيه سواء بحصولهم على الإنذار الثالث أو بالطرد المباشر في المباريات، خاصة أن العميد يسعى إلى تصحيح المسار وتحقيق نتائج إيجابية وتحسن نسبي قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويذكر أن نواف المقيرن، كان تقدم باستقالته من رئاسة نادي الاتحاد عقب خسارة ديربي جدة، أمام النادي الأهلي بثلاثية مقابل هدف في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر، حيث تولى لؤي ناظر بدلًا منه رئاسة العميد.

وكان محمد نور نجم نادي الاتحاد السابق قال بأن العميد سيتعاقد مع صفقات قوية، سواء لاعبين أجانب أو محليين، كما أعلن في السياق ذاته المقيرن رئيس النادي السابق أنه تم الاتفاق مع نجم محلي كبير للانضمام إلى العميد في يناير، لكنه لم يُعلن الاسم حفاظًا على استقرار الفريق.