لؤي ناظر لـ جماهير #الاتحاد : تواصلت مع آل الشيخ والكرة في ملعبنا

السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٤ مساءً
لؤي ناظر لـ جماهير #الاتحاد : تواصلت مع آل الشيخ والكرة في ملعبنا

أكد لؤي ناظر، رئيس نادي الاتحاد، أنه تواصل مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، وذلك من أجل الحصول على المبالغ المالية للتعاقد مع الصفقات الشتوية.

وتحدث لؤي ناظر قائلًا: تواصل معي قبل قليل معالي المستشار تركي آل الشيخ وبلغني أنه سيتم إيداع كامل المبلغ الذي طلبته لانتقالات الفترة الشتوية خلال اليومين القادمين إن شاء الله.

وأضاف ناظر: الآن الكرة في ملعب مجلس إدارة نادي الاتحاد تمامًا، حيث لنا الحق أن نختار من نريد دون تدخل من أي شخص خارج النادي، والأسابيع الأخيرة شاهدت عمل جبار من جميع أعضاء المجلس لجلب نخبة من اللاعبين الذين يستحقون ارتداء شعار هذا النادي العريق.

وتابع رئيس الاتحاد: أمامنا تحدي صعب جدًّا في الأيام والأسابيع القادمة لإنهاء الصفقات في الفترة الشتوية، والأمر ليس سهلًا خصوصًا لضيق المدة منذ استلامنا إدارة النادي، ولكني واثق من عملنا وجهدنا من أجل جماهير هذا النادي العريق والذي نأمل من خلاله إعادة البهجة والسعادة لجماهير الاتحاد حتى نعود لمنصات التتويج.

وأضاف لؤي ناظر: كل ما يتم الآن من قرارات واختيارات تتم بالتنسيق الكامل مع المدرب بيليتش وجهازه الفني وبموافقة أعضاء مجلس الإدارة مجتمعين، وبصفتي رئيسًا للنادي أتحمل قرارات اختيار اللاعبين في الفترة الشتوية كاملة، إن أصبنا فالشكر لله أولًا ثم للمدرب ولأعضاء مجلس الإدارة، وإن أخطأنا لا سمح الله، أتحمل هذا الخطأ وحدي.

وقال ناظر: أطلب من الجميع دعم الفريق الأول الغير مشروط من أول دقيقة لآخر دقيقة من كل مباراة، وشكرًا لمعالي المستشار على دعمه غير المستغرب، وهو على وعده للطفل الاتحادي بأن يفرح.