لاعبو أُحد يخذلون الحربي

الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:١٨ مساءً
لاعبو أُحد يخذلون الحربي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد النتائج السلبية في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الأمر الذي أثار غضب رئيس مجلس الإدارة، سعود الحربي.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد، الهزيمة الرابعة على التوالي في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سقط بثلاثية مقابل هدف أمام القادسية في ختام الجولة الـ13.

وأعرب الحربي عن استيائه الشديد من مستوى لاعبي أُحد، ووصفهم بـ”المتخاذلين”، ووعد بتطبيق عقوبة حاسمة على جميع اللاعبين المتخاذلين في مباراة القادسية، بعد تقرير من لجنة فنية تشمل مدربين وطنيين أكفاء.

وحرص رئيس مجلس إدارة نادي أُحد، الشكر إلى قائد الفريق الأول لكرة القدم، حسين عبدالغني، على العمل الكبير الذي يُقدمه هذا الموسم.

ووعد الحربي الجماهير بالتعاقد بما لا يقل عن فريق متكامل من اللاعبين المحترفين والمحليين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أملًا في تحسين نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد.

ومن المُقرر أن يجتمع سعود الحربي، اليوم، مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد، بقيادة باولو ألفيس، لمناقشة أوضاع الفريق والأساليب الخاطئة التي اعتمد عليها خلال مباراة القادسية بالأمس.

ولم يظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد بالمستوى المتوقع هذا الموسم، حيث هُزم في 9 مباريات، وتعادل 3 مرات، وفاز في لقاء وحيد أمام التعاون، ليتذيل جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ6 نقاط.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد لمواجهة نظيره الفيحاء، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ14 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.