لقاء أنتلرز ضد الريال .. أفاق بيل من نومه العميق

الخميس ٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:١١ مساءً
لقاء أنتلرز ضد الريال .. أفاق بيل من نومه العميق

تألق النجم الويلزي جاريث بيل نجم نادي ريال مدريد الإسباني بصورة لافتة للأنظار خلال لقاء أنتلرز ضد الريال، والذي أقيم بالأمس ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2018 والمقامة حاليًا بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويذكر أن جاريث بيل تمكن من تسجيل ثلاثية ” هاتريك” للنادي الملكي في لقاء أنتلرز ضد الريال ليعود من جديد لأضواء التألق وصنع الفارق خاصة بعدما هبط أداؤه لفترة منذ بداية الموسم الجاري.

وكانت مباراة أنتلرز ضد الريال شهدت سيطرة كبيرة من قبل نادي ريال مدريد بطل أوروبا والذي كان قريبًا من تسجيل الهدف الرابع ولكن الدفاع الياباني كان متيقظًا.

وقبل إقامة مباراة أنتلرز ضد الريال كانت ترددت أنباء حول إمكانية رحيل جاريث بيل عن صفوف نادي ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن ربما وبعد إحرازه للهاتريك قد يستمر مع نادي ريال مدريد حتى نهاية الموسم الجاري.

وبعد لقاء أنتلرز ضد الريال، سيواجه نادي ريال مدريد فريق العين الإماراتي في نهائي كأس العالم للأندية حيث تُقام المباراة بعد غدًا السبت على ملعب مدينة زايد الرياضية.

وكانت مباراة أنتلرز ضد الريال أقيمت على ملعب مدينة زايد الرياضية بالأمس في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة.

ونجح الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في التألق بصورة لافتة للأنظار في مباراة أنتلرز ضد الريال، وتصدى للعديد من المحاولات الخطيرة من فريق كاشيما أنتلرز.

وقبل إقامة مباراة أنتلرز ضد الريال، كان نادي كاشيما تأهل إلى دور نصف النهائي وذلك بعد فوزه على فريق جوادالاخارا المكسيكي في دور الثمانية بثلاثية مقابل هدفين.

نجح بيل في لقاء أنتلرز ضد الريال في تسجيل الهاتريك الأول له في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية ومحققًا الرقم ذاته والذي حققه البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله هاتريك للريال في شباك كاشيما أنتلرز في نهائي مونديال الأندية في ديسمبر 2017.