ليفربول ضد إيفرتون .. ديربي ميرسيسايد على صفيح ساخن

السبت ١ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:١٦ مساءً
ليفربول ضد إيفرتون .. ديربي ميرسيسايد على صفيح ساخن

يحتضن ملعب أنفيلد ليفربول ضد إيفرتون في ديربى ميرسيسايد، مساء يوم غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويدخل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالريدز مباراة ليفربول ضد إيفرتون بهدف تحقيق الفوز وانتزع الثلاث نقاط، لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، أملًا في تعثر مانشستر سيتي وخطف الصدارة منه.

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بالريدز بمستوى مميز في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون غدًا، حيث تجنب الخسارة في البريميرليج هذا الموسم، بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 لقاءات.

وقبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون غدًا، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالريدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي متصدر البريميرليج.

على الجانب الآخر، يأمل الضيوف في تحقيق نتيجة إيجابية في ديربي ميرسيسايد غدًا، خاصة أن الفريق الأول لكرة القدم بـ”التوفيز”، يسير بشكل جيدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الجولة الـ14.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بـ”التوفيز”، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، وذلك قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون غدًا، جمعهم من الفوز في 6 مباريات، والتعادل 4 مرات، والخسارة في 3 مواجهات.

ودائمًا ما يتسم ديربي ميرسيسايد بالندية الشديدة بين اللاعبين، وما يُزيد من صعوبة مباراة ليفربول ضد إيفرتون غدًا، المستوى الجيد لكلا الفريقين هذا الموسم، ورغبتهم في التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.