ليفربول ضد نابولي .. تألق الريدز يصطدم بخبرة أنشيلوتي

الثلاثاء ١١ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٧ مساءً
ليفربول ضد نابولي .. تألق الريدز يصطدم بخبرة أنشيلوتي

ساعات تفصلنا على انطلاق مباراة ليفربول ضد نابولي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستُقام على ملعب “أنفيلد”.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بالريدز لتحقيق الفوز في مباراة ليفربول ضد نابولي اليوم بهدف دون رد أو بفارق هدفين أو أكثر في حال استقباله لهدف، من أجل استكمال مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتسلح الفريق الأول لكرة القدم بالريدز بعاملي الأرض والجمهور في مباراة ليفربول ضد نابولي اليوم، بالإضافة إلى أن مدربه يورجن كلوب يعول على حالة التألق الشديد الذي يعيشها الفريق هذا الموسم.

ويُعد ملعب أنفيلد فألًا حسنًا على الريدز خلال الفترة الماضية، حيث لم يتعرض لأي هزيمة عليه هذا الموسم، سوى أمام تشيلسي في منافسات كأس الرابطة، ويأمل مواصلة عادته الجيدة في مباراة ليفربول ضد نابولي اليوم.

ويصطدم تألق الريدز هذا الموسم بالخبرة الكبيرة التي يتمتع بها مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث إنه يمتلك سجلًا تدريبيًا مميزًا في منافسات الشامبيونزليج، ما يُطمئن لاعبيه قبل مباراة ليفربول ضد نابولي اليوم.

وتوج أنشيلوتي بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات من قبل، في موسمي 2002/ 2003 و2006/ 2007 مع فريق ميلان، والمرة الثالثة مع ريال مدريد موسم 2013/ 2014.

وقبل مباراة ليفربول ضد نابولي اليوم، يتفوق أنشيلوتي في المواجهات أمام الريدز، حيث خاض 9 مباريات ضد ليفربول، نجح في الفوز بـ6 لقاءات، وخسر 3 مرات، ولم يتعادل أمامه من قبل.