#ليفربول يحسم ديربي ميرسيسايد في الوقت القاتل

الأحد ٢ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٠ مساءً
#ليفربول يحسم ديربي ميرسيسايد في الوقت القاتل

واصل نادي ليفربول سلسلة نتائجه الإيجابية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، ونجح في حسم ديربي ميرسيسايد أمام فريق إيفرتون لصالحه في الدقيقة 96.

واحتضن ملعب أنفيلد مباراة نادي ليفربول ضد إيفرتون اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وتمكن اللاعب ديفوك أوريجي من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 96، ليمنح الريدز ثلاث نقاط غالية.

وبدأ ديربي ميرسيسايد بين نادي ليفربول وإيفرتون بشكل سريع، كاد ياري مينا أن يُحرز الهدف الأول للضيوف في الدقيقة الرابعة، إلا أن القائم الأيمن أنقذ الريدز، وأهدر السنغالي ساديو ماني أكثر من فرصة خطيرة، ليُضيع التقدم لأصحاب الأرض.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من ديربي ميرسيسايد بين نادي ليفربول وإيفرتون، اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالريدز من هز الشباك عن طريق محمد صلاح، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم، وواصل ماني إهدار الفرص السهلة في اللقاء.

وسيطر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالريدز على الدقائق الأخيرة من أحداث ديربي ميرسيسايد بين نادي ليفربول وإيفرتون، واستغل ديفوك أوريجي خطأ بيكفورد، ليُسجل هدف المباراة الوحيد في الوقت القاتل، ليواصل فريقه حصد النقاط.

ورفع نادي ليفربول رصيده إلى 36 نقطة، مُحتلًّا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون عند 22 نقطة في المركز السادس.