مان سيتي ضد إيفرتون .. بطل إنجلترا يعود لمركزه المحبوب مؤقتًا

الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٥ صباحاً
مان سيتي ضد إيفرتون .. بطل إنجلترا يعود لمركزه المحبوب مؤقتًا

واصل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا تألقه في بطولة الدوري الإنجليزي حيث نجح في الفوز في لقاء مان سيتي ضد إيفرتون بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة.

ومع بداية الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد إيفرتون، ضغط السيتزنس بقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول حيث تمكن اللاعب البرازيلي جابرييل جيسوس من تسجيل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي بالدقيقة الثانية والعشرين.

وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد إيفرتون، حاول السيتزنس الضغط بقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، استمر ضغط مانشستر سيتي من أجل تسجيل الهدف الثاني في لقاء مان سيتي ضد إيفرتون، حيث كلل جابرييل جيسوس جهوده وسجل الهدف الثاني للسيتزنس في الدقيقة الخمسين من عمر المباراة.

وخلال لقاء مان سيتي ضد إيفرتون، نجح إيفرتون في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول له في المباراة عبر اللاعب دومينيك ليوين في الدقيقة الخامسة والستين بطريقة جميلة.

وفي ظل محاولات فريق إيفرتون لتسجيل هدف التعادل، نجح السيتزنس في قتل مباراة مان سيتي ضد إيفرتون لصالحه بالهدف الثالث عبر اللاعب رحيم سترلينج في الدقيقة السبعين.

ولم يحدث أي جديد في نتيجة مباراة مان سيتي ضد إيفرتون، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف..

أصبح رصيد السيتزنس بعد الفوز في مباراة مان سيتي ضد إيفرتون 44 نقطة في المركز الأول مؤقتًا وبفارق نقطتين عن نادي ليفربول صاحب المركز الثاني، أما نادي إيفرتون فتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الثامن.

أقيمت مباراة مان سيتي ضد إيفرتون على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.