مباراة الأهلي وجيما .. المارد الأحمر يفوز بثنائية ويُهدر فرصًا عديدة

الجمعة ١٤ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤١ مساءً
مباراة الأهلي وجيما .. المارد الأحمر يفوز بثنائية ويُهدر فرصًا عديدة

انتهت مباراة الأهلي وجيما الإثيوبي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوز النادي الأهلي المصري بثنائية دون رد في مباراة شهدت إهدار المارد الأحمر الفوز بخماسية دون رد على الأقل.

وخلال الشوط الأول من عمر مباراة الأهلي وجيما، حاول المارد الأحمر استغلال عاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق الفوز بنتيجة مُريحة وجيدة قبل خوض مباراة العودة في دولة إثيوبيا.

ضغط المارد الأحمر بقوة ونجح في تسجيل الهدف الأول له في مباراة الأهلي وجيما، في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول عبر اللاعب ناصر ماهر والذي سدد الكرة بعد ارتطامها من العارضة.

واصل المارد الأحمر ضغطه بقوة، حيث تمكن اللاعب مروان محسن من إضافة الهدف الثاني في مباراة الأهلي وجيما، حيث سجل اللاعب مروان محسن الهدف الثاني للفريق الأحمر بعد اختراق مثالي في دفاعات نادي جيفا الإثيوبي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وجيما بتقدم المارد الأحمر بنتيجة هدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني تفنن لاعبو المارد الأحمر في إهدار العديد من الفرص خلال مباراة الأهلي وجيما، حيث كان المارد الأحمر قريبًا على الأقل من تسجيل ثلاثة أهداف كانت كفيلة بجعل نتيجة المباراة خماسية دون رد لمصلحة النادي الأهلي.

لم يحدث أي جديد في مباراة الأهلي وجيما، حيث انتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر بثنائية دون رد في ذهاب دور الـ32 من البطولة الإفريقية.

يذكر أن مباراة الأهلي وجيما في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ستُقام يوم الجمعة المقبل في مدينة أديس بابا الإثيوبية.

وأهدر اللاعب ميدو جابر لاعب المارد الأحمر في مباراة الأهلي وجيما فرصتين محققتين في اللقاء بعد نزوله في الشوط الثاني.

أقيمت مباراة الأهلي وجيما على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية المصرية.