مباراة الوحدة والنصر .. المباغتة الوحدوية وحزن الرئيس لقطات لن تُنسى

الإثنين ٣ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
مباراة الوحدة والنصر .. المباغتة الوحدوية وحزن الرئيس لقطات لن تُنسى

تعرضت جماهير نادي النصر لصدمة كبيرة، وذلك بعد الهزيمة المفاجئة في لقاء الوحدة والنصر بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يستثمر العالمي تقدمه في مباراة الوحدة والنصر، حيث قدم النصر أداءً مخيبًا للآمال على المستوى الدفاعي الهجومي.

ولقطت عدسات الكاميرا الناقلة لمباراة الوحدة والنصر، حزن رئيس مجلس إدارة العالمي سعود آل سويلم؛ بسبب رؤية تدني مستوى النصر بعدما كان قد حقق انطلاقة قوية في أول الموسم سواء في بطولة الدوري السعودي أو في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال قبل توديعها.

وشهدت مباراة الوحدة والنصر احتفال لاعبي الوحدة بالهدف المباغت والذي أحرزه اللاعب أحمد عبده جابر في الدقيقة الرابعة والسبعين، ليؤمن لفريق الوحدة حصوله على النقاط الثلاث في اللقاء.

وكان المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم حضر مباراة الوحدة والنصر وجلس بجوار سعود آل سويلم، حيث يقترب من تولي مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للمدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو.

يذكر أن مصادر صحيفة “المواطن“، أشارت إلى أن فريق النصر سيتجه للتعاقد مع اللاعب عبدالله الخيبري لاعب نادي الشباب في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أن الخسارة في لقاء الوحدة والنصر، سيجعل الرئيس سعود آل سويلم يبذل قصارى جهده لتعزيز صفوف العالمي بصفقات من العيار الثقيل.

ويذكر أن اللاعب النيجيري أحمد موسى لم يتمكن من إحراز أي أهداف في مباراة الوحدة والنصر، حيث توقف رصيده من الأهداف في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عند خمسة أهداف متساويًا مع اللاعب دجانيني تافاريس مهاجم النادي الأهلي ومنتخب الرأس الأخضر.

سيواجه العالمي في الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري جاره الهلال، ويسعى إلى الفوز والعودة لطريق الانتصارات بعد الخسارة في لقاء الوحدة والنصر.