مدرب الأهلي: لا عدل معنا ونواجه سوء حظ غريب

الجمعة ٢٨ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٠ مساءً
مدرب الأهلي: لا عدل معنا ونواجه سوء حظ غريب

أبدى الأرجنتيني بابلو جويدي، المدير الفني للنادي الأهلي، حزنه الشديد، وذلك بعد الخسارة من نادي الوحدة بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وتحدث جويدي في المؤتمر الصحفي قائلًا: الفريق يواجه سوء حظ غريب في المباريات الأخيرة، ولا يوجد أي عدالة للفريق، حقيقة لا أعرف ماذا أقول.

وأضاف جويدي: كل ما علينا فعله هو التركيز والعمل على تصحيح الأخطاء والتألق في المباريات المقبلة.

ويذكر أن النادي الأهلي سيواجه فريق أحد يوم 11 يناير المقبل في الجولة السادسة عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وستكون فترة التوقف، والتي تصل إلى 14 يومًا، كافية للنادي الأهلي من أجل تصحيح المسار ومحاولة العودة إلى طريق الانتصارات في بطولة الدوري.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوخيال

    يارجل،قبل ماتفكر تغير الفريق غير فكرك العقيم

  • خالد المنتشري

    اكيد مدرب الأهلي يتجرع الحسره الان بعد مافات الفوت ماينفع الندم مفروض انه بعد ماتطلع وشاف مستوى اللاعبين الأجانب السته المتدني والهزيل واكاد أجزم انهم لايفهقون ويعلمون عن كرةالقدم غير اسمها ومشاهدتها من المدرجات اعتمد وزج بلاعبين شباب محليين مادام الخساره وارده واستثني من بقيةاللاعبين عمر السومه ودجانيني والعويس فقط وغريب والمقهوي والبقيه جوو متوجهين من أجل تحطيم الاهلي والاداره تتفرج على الموقف كيف يحصل هذا. ، اهلاوي حتى الموت