مهند عسيري .. الشتوية مصدر رعب له

الثلاثاء ٢٥ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٦ مساءً
مهند عسيري .. الشتوية مصدر رعب له

يفضل المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي المدير الفني للنادي الأهلي في الفترة الحالية عدم الاعتماد على اللاعب مهند عسيري بشكل أساسي في تشكيلة الراقي خلال المباريات.

ومنذ عقاب مجلس إدارة النادي الأهلي للاعب مهند عسيري طبقًا للائحة الداخلية للنادي وبعد تصريحاته الإعلامية عن فترة توقفه وعن موسى المحياني مدير الكرة، ويتجه الفكر إلى عدم الإبقاء على المهاجم في النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية.

فرص تتضاءل

وجاء تعاقد الأهلي مع اللاعب التشادي عثمان الحاج من صفوف نادي جدة في أوائل الشهر الجاري دليلًا على أن فرص مهند عسيري في اللعب بشكل أساسي مع الأهلي ستكون ضعيفة.

ومع تواجد اللاعب عثمان الحاج وعبد الرحمن غريب وعمر السومة ودجانيني تافاريس، ربما يفكر الأهلي في إعارة أو بيع مهند عسيري مع بداية شهر يناير المقبل.

وكان مهند عسيري صرح لقناة أبو ظبي الرياضية قائلًا إنه لم يفتعل أي أزمة مع النادي الأهلي، مضيفًا أنه لم يرتكب أي خطأ بحق موسى المحياني مدير الكرة ليعتذر له.

قلق لجمهور الأهلي

وبعد تصريحات مهند عسيري شعرت جماهير الأهلي بالقلق حول مدى استقرار الفريق في الموسم الجاري، ليعلن مجلس إدارة الأهلي عقب تصريحات اللاعب بمعاقبته طبقًا للائحة الفريق منعًا لإثارة قلق الجمهور الأهلاوي.

وشارك مهند عسيري لدقائق في مباراة الهلال والأهلي والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض، حيث انتهى اللقاء بفوز الهلال برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

كما شارك مهند عسيري مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم في روسيا، حيث لعب أمام المنتخب المصري في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات.

وسجل مهند عسيري مع النادي الأهلي حتى الآن هدفًا واحدًا ببطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 14 جولة من عمر المسابقة.