نادي الهلال .. وحلم التتويج بلقب البطولة العربية

السبت ١ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٨ مساءً
نادي الهلال .. وحلم التتويج بلقب البطولة العربية

خطف نادي الهلال الأنظار إليه في منافسات البطولة العربية هذا الموسم، حيث ظهر بمستوى مميز، ونجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد إقصاء النفط العراقي.

وبدأ نادي الهلال مشواره في البطولة العربية هذا الموسم بالفوز ذهابًا وإيابًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب العماني، بهدف نظيف في مباراتي دور الـ64.

وواصل نادي الهلال تألقه في البطولة العربية هذا الموسم، ونجح في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النفط برباعية دون رد في ذهاب دور الـ32، قبل أن يتغلب على بطل العراق بهدفين نظيفين على أرضه ووسط جمهوره.

وبات نادي الهلال أبرز المرشحين مع الأهلي للفوز بلقب البطولة العربية هذا الموسم، خاصة بعد خروج عدد من الفرق الكبرى، وفي مقدمتها النصر والترجي التونسي، بالإضافة إلى الثنائي المصري الأهلي والزمالك.

ويحلم نادي الهلال أن تتكلل جهوده في البطولة العربية هذا الموسم؛ بالتتويج باللقب وإضافته إلى خزائن بطولاته بعد فترة من الغياب، حيث سبق وحصل على بطولة الأندية العربية لأبطال الدوري عامي 1994 و1995، وحل وصيفًا عام 1989.

ونجح نادي الهلال في التتويج بلقب البطولة العربية أبطال الكأس مرة، ولقب كأس النخبة العربي مرة واحدة، ويطمح الزعيم بإضافة خامس الألقاب العربية إلى بطولاته.

ولن تقتصر فوائد نادي الهلال بالتتويج بلقب البطولة العربية بزيادة عدد بطولاته فقط، بل إنه سيُحقق عوائد مالية كبيرة، حيث سيحصل بطل النسخة الحالية على 6 ملايين دولار، ما يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة.

ويسعى نادي الهلال للتتويج بالألقاب المحلية والقارية هذا الموسم، حيث يسير بخُطى ثابتة في البطولة العربية وكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح في الحصول على لقب كأس السوبر السعودي بعد تغلبه على الاتحاد.