نوايا نجم آرسنال تُخيف محمد صلاح في إنجلترا

الخميس ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٨ مساءً
نوايا نجم آرسنال تُخيف محمد صلاح في إنجلترا

قدم النجم المصري محمد صلاح أداء أكثر من رائع بالأمس خلال لقاء ليفربول ونيوكاسل في الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم” البوكسينج داي”.

وتألق محمد صلاح ونجح في تسجيل هدف لليفربول في شباك نيوكاسل، حيث انتهت المباراة بفوز الريدز برباعية مقابل لا شيء.

ووصل محمد صلاح في رصيده من الأهداف ببطولة الدوري الإنجليزي إلى 12 هدفًا ليتراجع في المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج لصالح النجم الجابوني بيير أوباميانج لاعب نادي آرسنال الإنجليزي والذي أحرز 13 هدفًا حتى الآن.

ويخشى محمد صلاح فقدان الفرصة في التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، في حال استمر الجابوني أوباميانج في إحراز الأهداف الحاسمة لآرسنال في الدوري الإنجليزي.

ويُعد الموسم الحالي هو ثاني موسم للنجم محمد صلاح في إنجلترا، حيث انضم في صيف عام 2017 لصفوف فريق ليفربول قادمًا من نادي روما الإيطالي، بينما الموسم الجاري هو أول موسم للاعب أوباميانج في الدوري الإنجليزي، حيث انضم إلى الجانرز في يناير من عام 2018 قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني ولعب النصف الثاني من الموسم الماضي مع الجانرز.

وقال محمد صلاح في تصريحات إعلامية من قبل، إنه يرغب في التتويج ببطولة مع نادي ليفربول، خاصة أن فريق الريدز يحلم بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي والغائب عن النادي منذ موسم 1989-1990.

سيخوض رفقاء محمد صلاح مباراة غاية في القوة أمام نادي آرسنال في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غد السبت، حيث تُقام المباراة على ملعب الأنفيلد معقل ليفربول.

ساهم محمد صلاح في صعود منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم والتي أقيمت في روسيا صيف العام الجاري، كما سجل هدفين للمنتخب المصري في المونديال، بشباك كل من المنتخب الروسي والمنتخب السعودي.