هجمة أهلاوية نصراوية ضد الهلال

السبت ٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢١ مساءً
هجمة أهلاوية نصراوية ضد الهلال

توجه ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بنقد شديد للحكم الفرنسي كليموه توريان، حكم لقاء الهلال والأهلي، والذي أدار كلاسيكو الأمس بين الفريقين.

وأعرب النفيعي عن غضبه من الأخطاء التحكيمية والتي ارتُكبت لصالح الهلال في لقاء الأهلي قائلًا: نعلم أننا لعبنا أمام منافس قوي ونُبارك له الفوز، ونعلم أننا خسرنا بأخطاء فردية، ولكن لم أجد في قانون كرة القدم ما يشفع للحكم بعدم احتساب ركلة جزاء واضحة للأهلي، خصوصًا بعد أن شاهد الإعادة بتقنية الـVAR.

ورد سعود آل سويلم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، على ماجد النفيعي قائلًا: أخي أبو نورة أعتقد أنك لن تجد أحد يُجيب على سؤالك البسيط.. سؤال له سنين يُطرح.. كان الله في العون.

ليست المرة الأولى:

ولا تعد المرة الأولى التي يحتج فيها رؤساء الأندية على أداء الحكام أو الاعتراض على أداء تقنية حكم الفيديو المساعد؛ حيث سبق لرئيس النصر أن اعترض كثيرًا على أداء تقنية حكم الفيديو المساعد ورؤيته بأنها تُفيد نادي الهلال.

كما سبق لرئيس نادي الفيحاء أن اعترض على أداء تقنية حكم الفيديو المساعد وعدم احتسابها لركلة جزاء في لقاء الفيحاء والأهلي بالدوري.

وتُستخدم تقنية حكم الفيديو المساعد للمرة الأولى في بطولة الدوري في الموسم الجاري، وأصدرت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا بأن المباريات الكبرى والمؤثرة سيتم إدارتها من قبل حكام أجانب، أما المباريات المتوسطة فسيديرها حكام سعوديون.