هكذا أطاحت كاتريونا غراي بأحلام مايا رعيدي في #missuniverse

الإثنين ١٧ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٠١ مساءً
هكذا أطاحت كاتريونا غراي بأحلام مايا رعيدي في #missuniverse

خيبت ملكة جمال لبنان، مايا رعيدي آمال العرب في الحصول على أي ترتيب متقدم في مسابقة ملكة جمال الكون التي فازت بها ملكة جمال الفلبين.

وسارع العديد من المشاهير العرب في مواساة مايا رعيدي التي خرجت من الأدوار المبكرة في مسابقة ملكة جمال العالم بالرغم من التوقعات الكبيرة التي أحاطت بها فور ترشحها لهذه المسابقة.

ورغم كل التوقعات بوصول مايا رعيدي إلى النهائيات إلا أن النتيجة جاءت مخيبة للآمال لأنها من بين أجمل الشابات في المسابقة وكانت تستحق الوصول إلى مراحل متقدمة.

ملكة جمال لبنان، مايا رعيدي كانت تمثّل بلدها، لكنها لم تستطع التأهل إلى نصف النهائيات وخرجت من المنافسة باكراً وكذلك حدث مع ملكة جمال مصر ناريمان خالد.
وفي محاولة لمواساة مايا رعيدي قالت ملكة جمال أمريكا السابقة اللبنانية الأصل ريما فقيه إلى مايا رعيدي في رسالة دعم لها :” نحبك وفخورون بكِ جدا جدا”.

والمعروف أن مايا رعيدي هي ملكة جمال لبنان في 2018 وهي من مواليد عام 1995 في وطى حوب في قضاء البترون من أب لبناني وأم روسية. تدرس الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية.

وكان حفل انتخاب ملكة جمال الكون للعام 2018 أقيم في تايلاند فجر اليوم وتنافس فيه 95 فتاة من مختلف القارات والبلدان على هذا اللقب العالمي.

وحصدت الفلبينية كاتريونا غراي لقب ملكة جمال الكون فيما حلت الجنوب إفريقية تمارا في مركز الوصيفة الأولى.

والمعروف أن كاتريونا غراي هي مذيعة وممثلة وعارضة أزياء ومغنية فلبينية أسترالية ولدت في كوينزلاند في أستراليا لأب أسترالي أسكتلندي وأم فلبينية، تم تتويجها بلقب ملكة جمال الفلبين لسنة 2018 ثم فازت بلقب ملكة جمال الكون لسنة 2018 حيث خلفت الجنوب الأفريقية ديمي لاي نيل بيترس في حمل اللقب وأصبحت رابع فلبينية تتوج باللقب.