وظائف معيد شاغرة للجنسين في جامعة #جازان

الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:١٣ مساءً
وظائف معيد شاغرة للجنسين في جامعة #جازان

أعلنت جامعة جازان عن طرح وظائف معيد في الجامعة (للمواطنين من الجنسين)، في عدة تخصصات، للعمل في كليات الجامعة بجازان ومحافظاتها، وذلك وفق الشروط التالية:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

– أن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية (نظام انتظام) من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها (يلزم معادلة الشهادة إن كان حاصلا عليها من خارج السعودية) وذلك خلال الأعوام التالية (1436/1437 و 1437/1438 و 1438/1439هـ و 1439/1440هـ الفصل الدراسي الأول).

– ألا يقل التقدير العام في المرحلة الجامعية عن جيد جدًا.

– ألا يتجاوز العمر عند التقديم (29 سنة بالتقويم الهجري) لحملة الشهادة الجامعية (و34 سنة هجرية لحملة درجة أكاديمية أعلى).

– ألا يكون المتقدم على رأس عمل حكومي، أو سبق فصله لأسباب تأديبية.

– يشترط للمتقدمين الملتحقين ببرنامج (ماجستير أو دكتوراه) أن يكون التخصص مدرجاً في الإعلان، وأن تنطبق عليه ضوابط الابتعاث المعمول بها في الجامعة.

– اجتياز المتقدم للاختبارات التي تجريها الكليات المعنية والمقابلات الشخصية.

– حصول المتقدم على شهادة مهارات اللغة الإنجليزية (IELTS أو ما يعادلها) ودرجة القدرات العامة للجامعيين وشهادة سنة الامتياز وتصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأوضحت الجامعة أن على الراغبين والراغبات في المنافسة على شغل هذه الوظائف الأكاديمية التقدم بالطلب من خلال الموقع الإلكتروني، علماً بأن فتح بوابة التقديم ستكون ابتداءً من يوم الأحد 1440/05/21هـ إلى يوم السبت 1440/05/27هـ.

ولمعرفة تفاصيل التخصصات المطلوبة، الدخول على الرابط التالي: (هنا)