7 أهداف ودفاع مخترق .. الأجمل والأسوأ بكلاسيكو الهلال والأهلي

السبت ٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٣١ مساءً
7 أهداف ودفاع مخترق .. الأجمل والأسوأ بكلاسيكو الهلال والأهلي

شهدت مباراة الهلال والأهلي بالأمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تفوقًا هجوميًّا للفريقين حيث شهد اللقاء إحراز سبعة أهداف.

ونجح نادي الهلال في اقتناص الفوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف، حيث كان النادي الأهلي قريبًا على الأقل من تسجيل هدف التعادل الرابع، والخروج بالمباراة بنتيجة أربعة أهداف لكل فريق.

متعة فنية:

وكانت اللحظات الأبرز والأجمل في اللقاء هو الغزارة التهديفية والمتعة الفنية والتي قدمها نجوم الفريقين للجمهور الهلالي والأهلاوي، بالإضافة إلى استمرار الإثارة في اللقاء حتى اللحظات الأخيرة.

كما تميزت المباراة بالسرعة والإتقان في إنهاء الهجمة المرتدة، وهو ما حدث في هدف اللاعب أندري كاريلو لاعب الهلال الرابع بعد تنفيذ أمثل للهجمة المرتدة بينه وبين اللاعب سالم الدوسري والبرازيلي كارلوس إدواردو.

اللحظات الأسوأ:

وبالطبع اللحظات الأسوأ تمثلت في سوء الأداء الدفاعي للفريقين، بالإضافة إلى هبوط أداء حارسي مرمى الفريقين سواء كان محمد العويس أو عبدالله المعيوف.

ورغم أن المباراة كانت ممتعة لجمهور الفريقين، لكن مجلس إداراتي الهلال والأهلي سيعملان وبكل قوة على تصحيح الأوضاع للفريقين بالتعاقد مع صفقات قوية خاصة في الناحية الدفاعية من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في بطولة الدوري.

ويذكر أن الهلال لا يزال متواجدًا في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن نادي النصر، صاحب المركز الثاني.

أما الأهلي فيتواجد حاليًّا في المركز الخامس برصيد 24 نقطة.