liverpool vs napoli .. صلاح أمل الريدز في التأهل
ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا

liverpool vs napoli .. صلاح أمل الريدز في التأهل

الساعة 5:32 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تتجه أنظار الجماهير العربية إلى مباراة liverpool vs napoli اليوم، ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، لمتابعة النجم المصري محمد صلاح الباحث عن التألق أمام الفريق الإيطالي.

وتعول جماهير الريدز كثيرًا على محمد صلاح في مباراة liverpool vs napoli اليوم، لخطف بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي بالشامبيونزليج، خاصة أن موقف الفريق غير مطمئن، بعد خسارته الأخيرة أمام فريق باريس سان جيرمان.

واستعاد محمد صلاح بريقه مع الريدز قبل مباراة liverpool vs napoli اليوم، حيث نجح في تسجيل هاتريك في شباك بورنموث خلال الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إلا أن سجله أمام الفريق الإيطالي لا يدعو للتفاؤل.

وقبل مباراة liverpool vs napoli اليوم، لعب محمد صلاح ضد الفريق الإيطالي 6 مرات من قبل في جميع البطولات، وفاز في مباراتين فقط بالكالتشيو، وذلك خلال فترة لعبه في صفوف نادي روما.

وخسر محمد صلاح أمام الفريق الإيطالي 3 مرات من قبل، كان آخرها مباراة liverpool vs napoli في الدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وانتهت مواجهة واحدة لعبها النجم المصري ضد نابولي بالتعادل.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف واحد في شباك الفريق الإيطالي، وتمكن من صناعة هدفين، ويأمل أن تكون مباراة liverpool vs napoli اليوم، طريقه للتألق أمام نابولي؛ ولقيادة الريدز إلى التأهل للدور التالي.

وسيعمل محمد صلاح على تحسين سجله السلبي أمام الفريق الإيطالي خلال مباراة liverpool vs napoli اليوم، خاصة أنه استعاد الكثير من مستواه؛ ويتألق خلال الفترة الأخيرة، عكس لقاء الدور الأول الذي كان في بداية الموسم، ولم يكن وصل إلى القمة بعد.

ويتصدر الفريق الإيطالي ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا قبل مباراة liverpool vs napoli اليوم، برصيد 9 نقاط، فيما يملك الريدز 6 نقاط فقط في المركز الثالث، حيث يمتلك باريس سان جيرمان 8 نقاط.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :