LIVERPOOL vs newcastle .. الريدز يُعزز صدارته برباعية

الأربعاء ٢٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٤ مساءً
LIVERPOOL vs newcastle .. الريدز يُعزز صدارته برباعية

انتهت مباراة LIVERPOOL vs newcastle، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز الريدز برباعية دون رد، ليُعزز صدارته لجدول ترتيب البريميرليج.

وشهدت مباراة LIVERPOOL vs newcastle ضغط كبير من لاعبي الفريقين منذ البداية، وفرض الريدز السيطرة على وسط الملعب، ونجح ديان لوفرين في فض اشتباك التعادل السلبي سريعًا، حيث هز الشباك بتسديدة مميزة في الدقيقة 11.

وبعد هدف الريدز المبكر، هدأ أداء الفريقين، وكاد شيردان شاكيري أن يُسجل الهدف الثاني من ركلة حرة، إلا أن الحارس أبعدها، لينتهي الشوط الأول من مباراة LIVERPOOL vs newcastle بتقدم الريدز بهدف نظيف.

وبدأ الشوط الثاني من مباراة LIVERPOOL vs newcastle بشكل سريع، وحصل محمد صلاح على ركلة جزاء في الدقيقة 46، بعد جذب بول دوميت له داخل منطقة الجزاء، وسددها النجم المصري بنجاح.

وواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالريدز الضغط لإحراز مزيد من الأهداف، وتمكن شاكيري من تسجيل الهدف الثالث في مباراة LIVERPOOL vs newcastle في الدقيقة 79.

ونجح فابينيو في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85، مُستغلًّا كرة مميزة من ركنية لعبها محمد صلاح، لتنتهي مباراة LIVERPOOL vs newcastle بفوز الريدز برباعية نظيفة.

وعقب مباراة LIVERPOOL vs newcastle اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالريدز رصيده إلى 51 نقطة، ليُغرد منفردًا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 17 نقطة في المركز الـ15.