NEW LOOK منتظر لـ الملز بعد سهام من الانتقادات

الأربعاء ٢٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٢:١٦ مساءً
NEW LOOK منتظر لـ الملز بعد سهام من الانتقادات

ستتغير أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد” الملز” في الرياض خلال الفترة المقبلة وذلك بسبب سوء أرضية الملعب بالإضافة إلى تعرض الملعب لكثير من الانتقادات من بعض رؤساء الأندية.

وكان عبد الرحمن القضيب وكيل رئيس هيئة الرياضة للشؤون الفنية أعلن أن أرضية ملعب الملز ستتحول من عشب هجين إلى عشب طبيعي وذلك لتقليل الإصابات وسوء المنظر والذي تعرضت له أرضية الملعب في الفترة الأخيرة.

وأشار القضيب في تصريحات إعلامية أن ملعب الملز سيظهر بشكل جديد وأفضل عن الفترة الأخيرة خلال شهرين ونصف الشهر إذا سارت الخطة الموضوعة والطقس بشكل جيد دون أي توقف.

انتقادات قاسية

وقبل الحديث عن تطوير ملعب الملز، تعرضت أرضية الملعب لكمية انتقادات كبيرة وقاسية من قبل سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر والذي أكد بأن أرضية الملعب سيئة وسوف تُسبب الكثير من الإصابات في حال استمرت أرضيته بهذا السوء، خاصة بعد إصابة النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن ” عموري” لاعب الهلال بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء فريقه ضد الشباب على الملعب.

وكذلك وفي السياق ذاته تحدث خالد البلطان رئيس نادي الشباب عن أن عدم تطوير أرضية الملعب سيعطي شكلا سلبيا لمباريات الدوري والتي تُقام عليه، بجانب أن استمراره بشكله الحالي دون تطويره سيكون سببًا في إصابات أخرى قادمة.

حلم يتحقق

وتأمل أندية العاصمة” الهلال والشباب والنصر” في أن يكون شكل الملعب الجديد أفضل خاصة من ناحية الأرضية حتى يتجنبوا خسارة نجومهم بسبب الإصابات.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم قررت نقل مباراة النصر والفتح من ملعب الملز إلى الأحساء، بجانب نقل مباراة الشباب والساحل في كأس الملك  من الملز إلى ملعب الشباب.