البحرين تدين استهداف أراضيها بعددٍ من الطائرات المسيّرة الإيرانية
بلدية حقل تهيئ المتنزهات والشواطئ لاستقبال المتنزهين مع بداية الإجازة الصيفية
خلال أسبوع.. ضبط 15231 مخالفًا بينهم 22 متورطًا في جرائم مخلة بالشرف والأمانة
مصر وإيران تتعادلان 1 – 1 في ختام دور المجموعات بكأس العالم 2026
“المياه الوطنية” تشارك في أسبوع المياه السعودي 2026
“موان” يطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ
إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
أطاحت شرطة منطقة الرياض بعصابة من اثني عشر شخصاً امتهنت النصب والاحتيال على عملاء البنوك لسرقة أموالهم.
وصرح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، بأن المتابعة الأمنية للبلاغات التي باشرتها شرطة منطقة مكة المكرمة عن تعرض مواطنين ومقيمين لعمليات نصب واحتيال من خلال تلقيهم اتصالات من أشخاص مجهولين يدّعون أنهم موظفو بنوك محلية، وإبلاغهم بأنهم من الفائزين بجوائز نقدية كبيرة، والحصول منهم على معلومات شخصية وبنكية، واختراق حساباتهم وسحب أرصدتهم منها، فقد أسفرت التحقيقات والتحريات وإجراءات البحث والاستدلال، بتوفيق الله عن القبض على المتهمين الذين توفرت الأدلة على تورطهم بجرائم الاحتيال، وعددهم (12) شخصاً من الجنسية الآسيوية، وعثر بحوزتهم مبلغ (44,000) ريال وعدد (45) جهاز جوال وعدد (101) شريحة اتصال، حيث جرى إيقافهم وإحالتهم للنيابة العامة.
وشرطة منطقة مكة المكرمة إذ تؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، فإنها تهيب بالمواطنين والمقيمين للحذر من عمليات الاحتيال التي قد يتعرضون لها باستخدام وسائل الاتصال المختلفة، وتدعوهم لعدم توفير معلوماتهم الشخصية لأي شخص إلا من خلال الأساليب النظامية المعتمدة لدى الجهات المختلفة الحكومية والخاصة وأرقام الاتصال المحددة لها، والمبادرة بإبلاغ الجهات الأمنية عنها لاتخاذ الإجراءات اللازمة.