سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
تعرض الشاب خالد العتيبي، الطالب الجامعي والموظف في أحد محلات السوبر ماركت الشهيرة في حي قرطبة بالرياض، لهجوم من قبل مسلحين؛ مما أدى إلى إصابته في قدمه إثر طلقٍ ناري بعد إفشاله هجومهم لمحاولة سرقتهم للسوبر ماركت يوم الأربعاء الماضي بعد صلاة الفجر مباشرة.
وقال فيصل العتيبي أخ المصاب في تصريحات إلى “المواطن“: إن الشاب خالد منوم الآن في العناية المركزة، ولم يتم زيارته ولا السؤال عنه من قبل المسؤولين عن الشركة التي يعمل بها.
وأضاف أن من أسعف الشاب بعد إصابته بداخل المتجر هم أهله، ولم يتم إسعافه من قبل الشركة، حتى إنهم لم يتكفلوا بعلاجه على حسابهم، رغم أنه أحد منسوبيهم ودافع عنهم بروحه.
وأكد فيصل العتيبي أن جميع الجهات تعاونت معهم من مستشفيات وجهات أمنية وغيرها، ولكن لم يجدوا أي اهتمام من جانب الشركة؛ مما أثار غصبهم.
الحقوي
الشركه ماأهمها الا مصلحتها
ابوحسام
سياخذ حقه منهم بقوة النظام الشركات اهم شيي عندهم الفلوس لاتروح اين وزارة العمل
مواطن
سود الله وجههم
ياليت يوضع اسم المحل للمقاطعة
مهند العتيبي
الله يعطيك العافية ويقومك سالم ويكثر امثالك ويقلل امثال هالشركة الخايبة
ولو جا منهم شي بعد هالمقالة ف مايسوى شي