عناكب حية وجماجم .. أغرب ما يحمله المسافرون في حقائبهم

الأربعاء ٥ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:١٧ مساءً
عناكب حية وجماجم .. أغرب ما يحمله المسافرون في حقائبهم

حقائب السفر قد تحمل العديد من الأغراض التي يحتاجها المسافر والتي يرغب أن تكون بالقرب منه خلال رحلته خاصة إن كانت بعيدة عن مسقط رأسه، لكن البعض قد يحمل أشياء لا يمكن أن تتخيلها في حقيبة السفر.

وكشفت دراسة خاصة بمساعدة خبراء الأمن في المطارات العالمية عن أغرب ما يحمله المسافرون في حقائبهم خلال رحلاتهم الجوية المختلفة.

وتضمن تقرير نشرته صحيفة “الصن” البريطانية  أبرز الأشياء التي يحملها المسافرون خلال رحلاتهم من خلال مساءلة ضباط الأمن في المطار عن نوع الأشياء التي يعثرون عليها في الحقائب.
وبحسب رجال الأمن في المطار، أبرز الأشياء الغريبة التي يضعها المسافرون في حقائبهم هي الذرة واللحوم المجمدة وبعض الحيوانات الصغيرة على غرار العناكب الحية بالإضافة إلى ذلك عثر رجال الأمن على دمى جنسية وجرة فيها رماد بقايا بشرية وجمجمة إنسان في حقائب الركاب.

وأشار رجال الأمن إلى أنه في معظم الأحيان يحمل المسافرون وثائق رسمية لتمرير هذا النوع من البضائع، ومن أطرف ما شهده ضباط التفتيش، هو محاولة سيدة عبور الماسح الضوئي في المطار الذي أظهر أنها تحمل في جيبها الأمامي دجاجة مشوية معللة ذلك بأنها حامل وتحتاج إلى تناولها، وعندما أوقفها ضباط التفتيش لذلك السبب، حاولت التهامها قبل أن تفقدها، عندها شرح لها موظفو المطار بأنها كانت تستطيع وضعها في الحقيبة وإرسالها مع حاوية الأمتعة.