فرنسية العرافة تُبهر المغردين

الأربعاء ٢٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٠ مساءً
فرنسية العرافة تُبهر المغردين

نال مراسل دوري بلس، خالد العرافة، إشادة واسعة خلال تغطيته لمباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي؛ لإتقانه أكثر من لغة بشكل مميز.

ويُجري خالد العرافة لقاءات إعلامية بعد مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع المسؤولين واللاعبين والمدربين بثلاث لغات العربية، الإنجليزية والفرنسية بطلاقة شديدة؛ ما جذب الأنظار إليه.

وخطف مراسل دوري بلس أنظار المتابعين إليه بعد مباراة الرائد والتعاون بالأمس، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة، بعدما أجرى حوارين باللغتين الإنجليزية والفرنسية بإتقان شديد مع الكاميروني ليندر تاوامبا والغيني إسماعيل بانغورا.

وأعرب رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إعجابهم بإتقان مراسل دوري بلس لأكثر من لغة، وقال الإعلامي عبدالرحمن الدحيم: “ثلاث لقاءات، بثلاث لغات مختلفة هذا فقط عند النجم خالد العرافة تبارك الله فخورين فيك يا نجم”.

وكتبت أميرة: “ما شاء الله تبارك الله على المراسل خالد العرافة يلتقي مع تاوامبا بالإنجليزية ويتحوّل لـ بانغورا ويخاطبه بالفرنسية بطلاقة.. أهنيه على ثقافته وشي يبسط الواحد أنه سعودي”.

وقال محمد آل سلطان: “يا فخرنا بك يا خالد العرافة هرمنا من أجل هذي اللحظة يا شيخ وينك من زمان نبي ثلاث أو أربع مثل خالد خلاص نكتفي”، وكتب حساب يحمل اسم “جنوني هلالي”: “ما شاء الله تبارك الله جبار أبدع والله استمر أستاذ خالد يا وحش الله يحفظك عقبال باقين يكنون مثلك وأحسن”.

وعلق حساب يحمل اسم أمير حمد، قائلًا: “أنت فخر لنا وفخر للمذيع الميداني، اللغة الفرنسية أبهرتنا وأبهرت مهاجم الرائد الذي انبسط والدليل (لري أكشن) في بداية حديثك… فشكرًا لك”.