رامي مالك Rami Malek على منصة التتويج مجددًا بسبب Bohemian Rhapsody

الثلاثاء ٢٩ يناير ٢٠١٩ الساعة ٢:٥٧ مساءً
رامي مالك Rami Malek على منصة التتويج مجددًا بسبب Bohemian Rhapsody

حصد الممثل العالمي من أصل مصري، رامي مالك Rami Malek جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم ​Bohemian Rhapsody ضمن حفل جوائز SAG Awards لعام 2019.
والمعروف أن رامي مالك فاز مؤخرا بلقب أفضل ممثل وفاز بجائزة جولدن جلوب GOLDEN GLOBES 2019 .

رامي مالك وقصة Bohemian Rhapsody

في عام 2018، لعب مالك دور الموسيقار فريدي ميركوري في فيلم السيرة الذاتية “Bohemian Rhapsody افتتان البوهيمية”. حصل أداؤه على إشادة من النقاد، وحصل على ترشيح لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في فيلم دراما، وترشيح لجائزة اختيار النقاد كأفضل ممثل، ترشح لجائزة نقابة ممثلي الشاشة عن الأداء المتميز من قبل ممثل ذكر في دور رئيسي، ولكونه من أصل مصري، فإن مالك من الداعين للتنوع في هوليوود، وقام باختيار الأدوار سعيًا لتحقيق هذه الغاية.

 ولد رامي مالك في 12 مايو 1981 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا،ذهب إلى ثانوية نوتردام، وكانت في نفس صفه الممثلة رايتشل بيلسن كيرستن دانست، التي كانت أصغر منه سنًّا بسنة واحدة، ذهبت إلى نفس المدرسة، وكان كلاهما في صف المسرح معًا، وحصل على بكالوريوس الفنون الجميلة من جامعة إيفانسفيل بإنديانا.
عرف رامي مالك بدور إليوت ألدرسون في مسلسل يو إس إيه نتورك السيد روبوت، وأكسبه أداؤه في المسلسل جائزة اختيار النقاد للأفلام لأفضل ممثل وجائزة إيمي.

عندما كان طفلاً، قضى رامي مالك الكثير من الوقت في تقليد الشخصيات وأداء الأصوات ولذلك بحث عن منفذ لتلك الطاقة بحسب تعبيره.

موهبة رامي مالك المبكرة
كان والداه يرغبان أن يصبح محاميًا، وهكذا انضم إلى فريق المناظرات، رغم أنه كافح في تشكيل الحجج، لاحظ معلمه موهبته في مجال التأويل الدرامي، وشجعه بدلاً من ذلك على تمثيل مسرحية Zooman and The Sign في إحدى المسابقات، كان رد فعل والديه الإيجابي على أدائه دافعًا لإقدامه على دخول مهنة التمثيل.
ساعد الأداء الأول رامي مالك على إدراك قوة التمثيل”لأنها كانت أول مرة يرى والده يصبح عاطفيًّا، قال مالك: “على خشبة المسرح واجهت هذه اللحظة مع والدي مع مجموعة من الناس ولكن بعد ذلك فكرت، هناك شيء خاص حقًّا يحدث هنا.
وبعد فوزه بجائزة GOLDEN GLOBES 2019 قال مالك : “نبضات قلبي تتزايد، قلبي يكاد أن ينخلع”، متوجهًا بالشكر إلى والدته وجميع أفراد أسرته.