فيديو وصور.. معنويات عالية في رحلة آليات الحرس الوطني من الأحساء إلى الحد الجنوبي
جنود الوطن يتناوبون على دحر ميليشيات الحوثي وحماية اليمن والسعودية

فيديو وصور.. معنويات عالية في رحلة آليات الحرس الوطني من الأحساء إلى الحد الجنوبي

الساعة 2:34 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الأحساء

بمعنويات عالية وروح متّقدة ؛ وصلت إلى نجران طلائع إضافية من قوات الحرس الوطني ، قادمة من معسكرات لواء الملك عبدالعزيز الآلي بالأحساء للمشاركة في الحد الجنوبي ، دفاعا عن أرض الحرمين الشريفين وأهل اليمن الشقيق من ميليشيات الحوثي الذراع الإرهابية لجمهورية الدمار الإيرانية.
وكانت بداية الرحلة والتجهيز ثم الانطلاقة من الأحساء بمتابعة من وزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر ، وحماية أمنية ، وفخر واعتزاز من الأهالي ، ووصلت القافلة العسكرية إلى الخرج في يومها الثاني، وسط تعاون كبير من الجهات الأمنية في تسهيل عملية المرور دون مضايقة الناس ، كما وجدوا الترحيب من المواطنين والمقيمين.
وفي اليوم الثالث استلمت الجهات الأمنية في مدينة السليل – التي تقع على بعد 575 كلم من الرياض جنوبا – زمام التسهيل على جنود الوطن ، وهم يشقون طريقهم نحو ميدان الشرف والدفاع عن الوطن.
وكما هو مخطط له وصلت التعزيزات إلى نجران في اليوم الرابع وسط متابعة من الأمير عبدالله ، واستقبال حافل من الأهالي ، ومنسوبي الحرس هناك ، وعلى بُعد مسافة قليلة من الثكنات العسكرية المرابطة للذود عن المملكة.
وتضمن الفيديو الذي يرصد نموذجا مشرفا لأسطول الدعم العسكري ، مقتطفات وكلمات التحفيز من وزير الحرس الأمير عبدالله بن بندر ، قائلا : توجه القيادة وطموحها كبير جدا ، وتريد أن ترتقي بهذا القطاع الحساس والمهم وهو من ركائز الدولة..هؤلاء جنود سلمان بن عبدالعزيز ونحن كلنا جنوده.


هل قرأت هذا ؟
  • صور.. نزاهة تناقش آليات تحديد مخاطر الفساد وأدوات تحجيمه
  • التعليم تعلن آليات ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة
  • هنا آليات وضوابط نشاط تأجير السيارات ووسطاء التأجير
  • فيديو.. وزير الخدمة المدنية يحدد آليات وإجراءات صرف العلاوة السنوية


  • almowaten jobs

    ‎تعليق واحد

    1. غير معروف

      الله يرجعكم بسلامه

    ‎التليقات مغلقة‫.‬

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :