كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
حققت مباراة برشلونة وإشبيلية التي أُقيمت، مساء أمس الأربعاء، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، رقمًا مميزًا.
وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إلى أن مباراة برشلونة وإشبيلية تفوقت على جميع مواجهات هي كأس ملك إسبانيا الموسم الرياضي الحالي، لتُصبح الأكثر مشاهدة في البطولة المحلية عبر قناة ” La 1″.
وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن مباراة برشلونة وإشبيلية بالأمس تابعها 2 مليون و935 ألف مشاهد، مؤكدة أن هذا الرقم ارتفع في بعض أوقات مواجهة ربع نهائي كأس الملك إلى 8 ملايين و309 آلاف مشاهد.

وانتهت مباراة برشلونة وإشبيلية في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بفوز الفريق الأندلسي على أرضه ووسط جمهوره بهدفين دون رد، سجلهم اللاعب بابلو سارابيا في الدقيقة 58، وعزز وسام بن يلدر تقدم فريقه في الدقيقة 76.
ومن المُقرر أن تُقام مباراة برشلونة وإشبيلية في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، مساء يوم الأربعاء المقبل، في معقل البارسا ملعب “كامب نو”، ويحتاج الفريق الكتالوني إلى الفوز بفارق 3 أهداف، من أجل التأهل لمنافسات المربع الذهبي.



