الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
حقق النادي الأهلي نتيجة مخيبة بالأمس في لقاء الوحدة خلال منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم وذلك عقب الخروج من بطولة الكأس على يد الوحدة.
وتمكن نادي الوحدة من الفوز بركلات الجزاء الترجيحية، بعد أن تعادل الفريقان في الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بهدف لكل فريق.
غضب أهلاوي كبير
وأعربت فئات عريضة من جماهير النادي الأهلي عن غضبها الشديد وذلك بسبب سوء أداء الفريق خلال المباراة، بجانب عدم حفاظه على تقدمه، حيث كان الأهلي افتتح التسجيل عبر اللاعب دجانيني تافاريس بالدقيقة الـ40 من عمر الشوط الأول.
وانتقدت جماهير الأهلي سياسة المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي وإدارته الفنية للقاء الوحدة، كما أبدت الجماهير عدم رضاها على أداء اللاعبين وذلك بسبب المشاكل التي أُحيطت بالأهلي خلال الفترة الأخيرة.
وكان ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، تقدم باستقالته من رئاسة الراقي عقب الخسارة من الوحدة يوم 28 ديسمبر الماضي في بطولة الدوري، وعينت هيئة الرياضة عبدالله بترجي رئيسًا للأهلي خلال الفترة الحالية.
الاستقالات لم تتوقف
وبسبب تبعات استقالة ماجد النفيعي، قرر موسى المحياني تقديم الاستقالة من منصب مدير الكرة بالفريق الأول بعد الخلافات والتي حدثت بينه وبين اللاعب مهند عسيري خلال الأشهر القليلة الماضية.
عانى الأهلي في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث لم يتمكن الراقي من تحقيق الفوز في خمس مباريات، ثم نجح في الفوز على أحد في الجولة السادسة عشرة بخماسية مقابل هدف.
ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 27 نقطة.
ابو محمد
اعتدنا على هذا الكلام كل سنة مشاكل واستقالات وغيرها كثير والوحيد النادي الذي يعاني من هذه المشاكل نحصل من الأدارات المتعاقبة او هئية الرياضة. حسبنا الله ونعم الوكيل.