تيسير الجاسم يُعزز تدريبات الأهلي اليوم

السبت ٢٦ يناير ٢٠١٩ الساعة ٤:١٦ مساءً
تيسير الجاسم يُعزز تدريبات الأهلي اليوم

أعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، عن عودة النجم تيسير الجاسم رسميًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالراقي.

وأكد النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن تيسير الجاسم سيُشارك في التدريبات الجماعية، مساء اليوم، بعد نهاية فترة إعارته لنادي الوحدة.

وانضم تيسير الجاسم إلى صفوف نادي الوحدة بداية منافسات الموسم الرياضي الحالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، إلا أنه فضل إنهاء الإعارة بالتراضي مع الوحدة والعودة إلى الراقي، بعد إلحاح رئيس مجلس الإدارة عبدالله بترجي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة، ويسعى لتحسين نتائجه في الدور الثاني، أملًا في تعثر المنافسين؛ وتقليص فارق النقاط.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائر

    تيسير فقدناك في فترة اعارتك الله لا يوفق من كان السبب انت حبيب جمهور الملكي نورت ناديك بقدومك تزين الامورفقدنا رفعاتك وتمريراتك…… عندك نجوم في المقدمه يستنونك وانشاء الله يرزقنا بصانع لعب ممتاز ودفاع صخر عندنا الظهير الايمن يحتاج انشاء الله الى رجوع حمدان يعود او نتعوض بمحترف يسد هذه الخانه وبعدها نسعد با البطولات ونعوض كاس ابونا الذي حاربونا من بعد الثلاثيه ومن بعد ..٥١..مباراه دون خساره يصعب الوصول إليها سوى محليا اوعربيا وهذا احد اسباب ابعاد النجوم من الاهلي اللهم يامن كان السبب ان يرينا فيه عجائب قدرتك …. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم حسبي الله ونعم الوكيل