شاهد الفيديو.. رد تركي آل الشيخ على مقدمة مؤتمر الترفيه عندما قالت له “سموك”

الأربعاء ٢٣ يناير ٢٠١٩ الساعة ١:٤٨ صباحاً
شاهد الفيديو.. رد تركي آل الشيخ على مقدمة مؤتمر الترفيه عندما قالت له “سموك”

شهد مؤتمر رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، للكشف عن إستراتيجية الهيئة، موقفًا طريفًا بينه وبين مقدمة المؤتمر.

وأظهر مقطع فيديو، توجيه مقدمة المؤتمر الشكر إلى عدد من الحاضرين للمؤتمر، حيث وصفت تركي آل الشيخ بـ”سموك، “ليرد عليها بقوله: “ما في سموك.. أنا مواطن تري.. سموك تقال للشيوخ بس”.

وأكد رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، أن الهيئة تسير وفق نهج ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وتخطط لأكثر من 20 سنة، لتوفر السعادة والوظائف.

وشدد آل الشيخ خلال مؤتمر الإعلان عن إستراتيجية الهيئة خلال الفترة المقبلة، على أن الترفيه قطاع مهم في كل دول العالم وأهم من صناعة الرياضة ومهم في الاقتصاد والوظائف.

وكشف آل الشيخ أنه تم الاتفاق لتوثيق 100 أغنية للفنان محمد عبده بتقنية الهولوغرام، وأنه سيتم إقامة برامج ومسابقات تلفزيونية، كما تم الحصول على حقوق برنامج تلي ماتش.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، أن الهيئة تعمل على تنفيذ مسابقة دينية خلال شهر رمضان المبارك كأجمل تلاوة وأجمل صوت لرفع الأذان لجميع المسلمين بجوائز ملايين الريالات.

وتابع آل الشيخ: “نعمل على تنفيذ مسابقة كبرى لجنودنا البواسل، ومسابقة تميمة الترفيه والشخصية السعودية للأطفال، كما سيتم إنشاء ساحات خاصة لمهارات القيادة بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، وإنشاء ساحات لمهارات القيادة”.

وأطلق رئيس هيئة الترفيه مسابقة الفاروق في السباحة والرماية وركوب الخيل والجائزة الأولى مليون ريال، ومسابقة رحلة الهجرة والجائزة الأولى مليون ريال.

وكشف آل الشيخ أن ضمن الخطة إنشاء بازرات كبرى على مستوى عالٍ في المملكة، خاصةً وأن بها مناطق جميلة، كما سيتم إنشاء مسابقات خاصة بتحديات الصحراء بالتعاون مع هيئة الرياضة، مع العمل على استقطاب المعارض العالمية في المملكة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائرع

    فيه اشياء كثيره نحترم العمل بها مثل السباحه وركوب الخيل والرمايه وانشاء مسابقات لتحفيظ القران ومهرجانات دينيه وتعلم الابناء على التعامل مع كبارالسن واداب الكلام مع المسئولين مثل المدرسين ومدراء الادارات لان في هذا المجال شاهدنا موظفين قتلوا مسئولين وطلاب لم يكن هناك احترام للمعلم وايضا انشاء منتزهات الترفيه يكون فيها مطاعم والعاب وحديقة حيوانات يعود دخلها يستفاد منه مستقبلا اما اغاني محمد عبدو فماذا يستفاد منها لابأس اذا فيه مسلسلات اطفال في المنتزهات الترفيه وايضا عمل جزء فيه شيلات وفيه تبادل شعر ومجالس ادبيه وثقافية والمجالت كثيره بديله للغناء والمزامير وبهذا تسعد الشباب وايضا يكن فيه برامج حسب الفئات النسبه والله ليكون بلدنا الاول لجميع الزوار داخليا وخارجيا نسال الله التوفيق للجميع

  • غير معروف

    انا اللي أعرفه انك تترك للناس الحريه في اختيار ما يشاؤون من الترفيه أما أن تفرض فرض على الناس هذا قمة الدكتاتوريه والعنجهيه وأننا فوق الجميع