فيديو.. نائب رئيس المياه الوطنية يعلق على ارتفاع قيمة الفواتير

الأربعاء ١٦ يناير ٢٠١٩ الساعة ١٠:٤٧ مساءً
فيديو.. نائب رئيس المياه الوطنية يعلق على ارتفاع قيمة الفواتير

علق نائب رئيس شركة المياه الوطنية للعناية بالعملاء، مهندس عبدالله البيشي، على حالات المتضررين من ارتفاع مبالغ فواتير المياه.

وقال النائب خلال استضافته في برنامج ”معالي المواطن” الذي يذاع على قناة mbc: ”لا أستطيع الآن الجزم دون النظر إلى فواتير المتضررين”.

وأضاف البيشي: “لكن من الواضح أن المشكلة الموجودة في عدم تصحيح الاستهلاك نفسه”.

وتابع البيشي قائلًا: إن “الاستهلاك مبني على مساحة البيت، وعدد أفراد الأسرة، ولو متوسط عدد أفراد الأسرة 6، فنحن نتحدث عن مترين استهلاك، وأي رقم أعلى من هذا يدخل في قائمة الفواتير التي تصنف مرتفعة”.

وأضاف نائب رئيس شركة المياه الوطنية للعناية بالعملاء أن بعض المشكلات تأتي من العدادات الميكانيكية، ففي هذه الحالة نقوم بتبديلها.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابومهند

    السلام عليكم لن اقول كلمه ولكن اقول تري رواتبنا يادوب تكفي معيشتنا ياوزير يكفي ان وصعتوا تبريرات وعبء علي المواطن من هو الضحبه هو المواطن المغلوب علي امره الراتب لايكفي اعباء الاسره وكيف فاتوره تصدرونها فوق طاقة المواطن فواتير لاترضي احد هل هو استنزاف المواطن السعودي اتقي الله هرمنا من فواتيركم اتمني من المسؤل قبل المواطن ان يتقي الله مبرراتكم كثيره انسان راتبه 3 الاف ريال وتجيه فاتوره 4000 الاف شهريا كنا نشتكي من شركة الكهرب والان زاد الطين بله شركتكم استزاف لجيوب المواطنين ولبس رفاهية المواطن هل المواطن السعودي من حقه ان يفرح براتبه لقد شليتوا هذهي الفرحه الماء نعمه ولكن بفواتيركم اضحي نقمه اذا انا مستاجر او اكد علي ايتام او ارمله اكد علي اطفال او زوجي متوفي من اين اسدد فواتيركم التي وصلت لعنان السماء رحمه بناء ونحن من جلدتكم اتمني صرختي يطلع عليها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده هم نصيرنا بعد الله نشف ريقنا وبحت حناجرنا واعتراضاتنا في مهب الريح ياوزير المياه ابواب الله مفتوحه دعوه في اخر الله تصيبكم اتقي الله في نفسك وفي المسوليه الملاقاه علي عاتقك ياوزير المياه مواطن اصابته لعنة فاتورة المياه

  • غير معروف

    للاسف للاسف …. تم تقديم معروض يد بيد على الوزير وتم التوجيه عليه من قبل الوزير …. وبعدها اختفى المعروض بدون رقم معامله وبدون اي سبب … من المسئول عن اختفى المعاريض التي تقدم ع الملك أو الوزير أو الأمير … وهاذا الموضوع ف المدينه المنوره