هكذا حال مستشفى أحد رفيدة .. انتظار الكشف لساعات ونظافة مهملة !

السبت ٢٦ يناير ٢٠١٩ الساعة ٩:٥٣ مساءً
هكذا حال مستشفى أحد رفيدة .. انتظار الكشف لساعات ونظافة مهملة !

وأنت تسير في مستشفى أحد رفيدة تسمع أصوات أنين المرضى بين ممرات الطوارئ؛ بغية الحصول على العلاج لتخفيف ألمهم، في ظل النقص الكبير في الكوادر الطبية والصحية رغم حداثة المبنى وضخامته.

المواطن” تواجدت مساء الجمعة، وتحديدًا عند الساعة العاشرة، والتقت عددًا من المرضى الذين أبدوا أسفهم من تدني خدمات المستشفى في تقديم العلاج لهم.

وقال أحد المرضي: أتيت من منزلي بعد معاناتي مع الألم ومكثت في طابور الفرز ساعة ونصفًا حتى يتم الكشف عن قياس الحرارة والضغط، وبعدها توجهت إلى الطبيب وانتظرت ساعة حتى تم الكشف عليّ وإعطائي العلاج.

وذكر أحد المراجعين الذي جاء مع زوجته أنه مكث في انتظار الفرز قرابة الساعة، وعند توجهها إلى طبيبة النساء رفضت الكشف عليها بحجة أن دوامها قد انتهى.

وعلمت “المواطن” من مصادرها أن ٦ ممرضات قدمن استقالتهن جراء ضغط العمل وقلة فريق التمريض في المستشفى.

وناشد المرضى سرعة تدخل وزارة الصحة في معالجة وضع مستشفى أحد رفيدة بالعمل على تزويد المستشفى بالكوادر من أطباء وصحيين، حيث أصبح المستشفى متدنيًا في خدماته حتى على مستوى النظافة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام ورد

    مستشفي. الاحد فيه كميه اهماال واستهتار وعدم نظافه ولافيه تتظيم وارقام دايم يجي فيه مخاصمات

  • غير معروف

    الكوادر في المستشفى من أطباء وتمريض يرفعون الضغط ولا مبالاه بالمريض ولا حتى إنسانية فضلا عن إتقان العمل بل تشعر اصلا انهم في وادي والطب في وادي آخر
    والخدمات سيئة جدا

  • مجهول

    كلامكك صحيح ??

  • غير معروف

    مستشفى احد رفيده من أسوأ المستشفيات في التعامل والمعامل مع المرضى نتمنى من وزارة الصحه النظر فيه بشكل سريع

  • سس

    ارجو التأكد من شهادات الأطباء والممرضين والموظفين

  • الصريح

    اداره المستشفى لم تقصر بشي ابدا وهي تطالب بالدعم من بدايه افتتاح المبنى الجديد. ولاكن دون جدوى واهتمام من صحه عسير خاصه وو زاره الصحه عامه. صحيح هناك نقص لاكن الوقوف والمطالبه بكوادر طبيه من قبل المرضى والمراجعين. حيث المستشفى يخدم شريحه كبيره من المواطنين.

  • أبو منصور

    أحد رفيدة ،،لا أعلم وأنا أحد أهالي هذه المحافظة لا أعلم لماذا هي رديئة الحظ في جميع دوائرها الحكومية والخدمية وعلى رأسها هذا المستشفى الذي تنظر اليه فترى صرحا شامخا انفقت عليه الدولة المبالغ الباهضة ثم النتيجة هو ما صرح به الاستاذ فهد في تقريره وننتظر الاجراء بل التوجية من معالي وزير الصحة الفاضل

  • طيف

    صحيح مستشفي،احد رفيده لايوجد فيه عنايه ولاتقدير للمرضي يجلسون بالساعات فالانتظار اهمال موطبيعي، وين الرقابه عنهم. الانسانيه بها المستشفي،شبه معدومه المرضي صارو يعانون الم واهمال. وقسم بالله مره كنت هناك وفي حاله وفاه اهل المتوفي محد عبرها فالصاله انتظار متي يستقبلون الحاله. استهتار برواح الناس موطبيعي

  • غير معروف

    مستشفي الاحد اهماله لانهايه له من نظافه ومن اهتمام ومن اطباء وممرضين. المرضي يظلون ساعات فالانتظار محد عبرهم وين الانسانيه فالتعامل مع المرضي، ارجو من وزاره الصحه النظر في وضع هالمستشفي. الي فخامه من برا. والبلا من داخل

  • الجازيه

    وماخفي اعظم

  • سلطان

    ادارة سيئه
    عناية سيئه
    جميع الخدمات المقدمه للمرضى سيئه
    يجب على وزارة الصحه اعادة هيكلته