سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
صدر قرار مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي بتعين العميد علي بن حسن بن مرضي مديراً لشرطة منطقة القصيم.
وقد أعرب العميد بن مرضي عن شكره وامتنانه لسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود وزير الداخلية ومعالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي على هذه الثقة، مؤكداً أنها تشريف يعتز به وسيعمل على بذل أقصى الجهود لخدمة هذا الجهاز الحيوي الهام والنهوض به ليقدم خدمات متكاملة في إطار الدعم غير المحدود لمنظومة الأجهزة الأمنية عامة.
ويُعتبر العميد بن مرضي من القيادات الأمنية المميزة في المنطقة، وتدرج في عدد من المناصب حيث عمل سابقاً مدير إدارة دوريات شرط المحافظات ومدير الضبط الإداري مديراً لإدارة شؤون الأمن ومديراً لشرطة محافظة خميس مشيط، ثم عُين مساعداً لمدير شرطة منطقة عسير لشؤون الأمن إلى أن صدر قرار معالي مدير الأمن العام بتعيينه مديراً لشرطة منطقة القصيم.
” المواطن” تهنئ العميد آل مرضي على هذه الثقة وتتمنى له التوفيق والسداد.
