أبرز إحصائيات الأهلي والنصر في دوري محمد بن سلمان للمحترفين
قبل مباراة الفريقين بالجولة الـ20

أبرز إحصائيات الأهلي والنصر في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

الساعة 4:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أبرز إحصائيات الأهلي والنصر في دوري محمد بن سلمان للمحترفين
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الأهلي والنصر ضمن منافسات الجولة الـ20 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي ستُقام، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

ويتفوق الفريق الأول لكرة القدم العالمي على الراقي قبل مباراة الأهلي والنصر اليوم، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 40 نقطة من 19 مباراة.

وقبل مباراة الأهلي والنصر اليوم، فاز العالمي في 12 مباراة أمام كل من الفيصلي، التعاون، الحزم، الباطن، الاتفاق، الشباب، الرائد، الاتحاد، الفيحاء، بالإضافة إلى فوزه مرتين على القادسية وأُحد.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في 4 مواجهات أمام الفيحاء، الهلال، الفتح، والفيصلي، وخسر مباراتي الوحدة والتعاون، بجانب الهزيمة في مباراة الأهلي والنصر بالدور الأول.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي على 29 بطاقة صفراء، و3 بطاقات حمراء قبل مباراة الأهلي والنصر اليوم، ونجح الفريق في تسجيل 38 هدفًا، 3 أهداف منها من ركلات ترجيح، واهتزت شباكه بـ18 هدفًا.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مباراة الأهلي والنصر اليوم، وهو يملك 36 نقطة، مُحتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من 19 لقاء.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في الفوز بـ11 مواجهة قبل مباراة الأهلي والنصر اليوم، أمام كل من؛ الفيصلي، الفتح، العالمي، الاتحاد، والتعاون، بجانب فوزه مرتين ضد أُحد، الحزم والباطن.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في 3 لقاءات ضد التعاون، الفيحاء والرائد، وخسر 5 لقاءات قبل مباراة الأهلي والنصر اليوم، أمام كل من؛ الاتفاق، الشباب، القادسية، الهلال والوحدة.

وحصل لاعبو الراقي على 33 بطاقة صفراء، 3 بطاقات حمراء قبل مباراة الأهلي والنصر اليوم، وسجل 41 هدفًا، 6 أهداف منها من ركلات جزاء، واستقبلت شباكه 26 هدفًا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :