أتلتيك بيلباو ضد برشلونة .. ميسي وكوتينيو خارج نطاق الإبداع

أتلتيك بيلباو ضد برشلونة .. ميسي وكوتينيو خارج نطاق الإبداع

الساعة 10:35 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
5050
التعليقات على أتلتيك بيلباو ضد برشلونة .. ميسي وكوتينيو خارج نطاق الإبداع مغلقة
طباعة
أتلتيك بيلباو ضد برشلونة
المواطن - محمد سمعه

لم ينجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي واللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو في تقديم الأداء المنتظر منهما خلال مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة، والتي أقيمت بالأمس ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وكانت بعض التقارير الصحفية الإسبانية ذكرت قبل إقامة مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يغيب عن المباراة لشعوره بالإصابة من جديد، ليرد المدرب إرنستو فالفيردي ويُطمئن جماهير البارسا بإشراكه في اللقاء.

ولم ينجح ميسي في مواصلة إبداعاته المعروفة عنه في لقاء أتلتيك بيلباو ضد برشلونة؛ وذلك بسبب الرقابة اللاصيقة التي تعرض لها من دفاع نادي بيلباو، بالإضافة إلى أن البرازيلي كوتينيو لم ينجح كذلك في تقديم الأداء المنتظر منه خلال مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة.

وقبل إقامة مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة، كان النجم كوتينيو تلقى وابلًا من الانتقادات؛ وذلك بسبب هبوط مستواه في مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وبعد التعادل السلبي في لقاء أتلتيك بيلباو ضد برشلونة، أصبح رصيد البارسا بعد التعادل 51 نقطة في صدارة الدوري الإسباني وبفارق ست نقاط عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ويستعد البارسا لمواجهة فريق بلد الوليد في الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني يوم السبت المقبل، حيث يسعى البارسا إلى تحقيق الفوز وعدم السقوط في فخ التعادل، كما حدث في مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة.

وتحدث المدرب جاريتانو مدرب بيلباو عقب لقاء أتلتيك بيلباو ضد برشلونة قائلًا بأن نتيجة التعادل مُرضية له، مضيفًا أنه كان يتمنى أن يُحالفه الحظ ويحقق فوزًا مباغتًا على برشلونة.

وكانت مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة، أقيمت على ملعب سان ماميس في إقليم الباسك.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :