أياكس ضد الريال .. سولاري يعلن قائمة المرينغي.. وغياب إيسكو ويورنتي
في ذهاب دور الـ16 من الشامبيونزليج

أياكس ضد الريال .. سولاري يعلن قائمة المرينغي.. وغياب إيسكو ويورنتي

الساعة 5:10 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3915
التعليقات على أياكس ضد الريال .. سولاري يعلن قائمة المرينغي.. وغياب إيسكو ويورنتي مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أعلن المدير الفني سانتياجو سولاري، قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالمرينغي في مباراة أياكس ضد الريال المُقرر إقامتها، مساء يوم غد الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشر حساب ريال مدريد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائمة المرينغي في مباراة أياكس ضد الريال غدًا، بالإضافة إلى صورة لعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال رحلة السفر إلى هولندا لخوض لقاء دور الـ16.

وشهدت قائمة المرينغي في مباراة أياكس ضد الريال بالشامبيونزليج، غياب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالملكي، إيسكو، ماركوس يورينتي، ولوكا زيدان بسبب الإصابة، وضمت سولاري 23 لاعبًا.

وجاءت قائمة المرينغي في مباراة أياكس ضد الريال كالتالي؛ كيلور نافاس، تيبو كورتوا وألتوبي في حراسة المرمى، وفي الدفاع يوجد كل من؛ داني كارفاخال، فاييخو، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، وريجيلون.

ويتواجد في خط وسط المرينغي بقائمة مباراة أياكس ضد الريال ذهاب دور الـ16 بالشامبيونزليج، كل من؛ توني كروس، لوكا مودريتش، فالفيردي، ماركو أسينسيو، إبراهيم دياز وداني سيبايوس.

ويقود هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالمرينغي في مباراة أياكس ضد الريال كل من؛ ماريانو دياز، كريم بنزيمة، غاريث بيل، فاسكيز، وفينيسيوس جونيور.

ويأمل سولاري أن يُحقق الفريق الأول لكرة القدم بالمرينغي نتيجة إيجابية في مباراة أياكس ضد الريال غدًا، لتسهيل مهمة الملكي في مباراة العودة التي ستُقام على ملعبه ووسط جمهوره في “سانتياجو برنابيو”.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :