بعد لقاء مان سيتي ضد تشيلسي .. فضيحة السداسية قد تطرد ساري خارج لندن

بعد لقاء مان سيتي ضد تشيلسي .. فضيحة السداسية قد تطرد ساري خارج لندن

الساعة 8:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3500
التعليقات على بعد لقاء مان سيتي ضد تشيلسي .. فضيحة السداسية قد تطرد ساري خارج لندن مغلقة
طباعة
مان سيتي ضد تشيلسي
المواطن - محمد سمعه

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي لهزيمة ثقيلة خلال مباراة مان سيتي ضد تشيلسي، بسداسية دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتُعد هذه هزيمة مباراة مان سيتي ضد تشيلسي، هي الهزيمة الثانية بفارق فوق الثلاثة أهداف لنادي تشيلسي في الموسم الجاري، خاصة أن البلوز خسر في الجولة قبل الماضية من نادي بورنموث برباعية دون رد.

وتحدثت العديد من الصحف الإنجليزية بعد الخسارة الثقيلة للبلوز في مباراة مان سيتي ضد تشيلسي عن تفكير المالك الروسي رومان أبراموفيتش في إقالة المدرب ماوريسيو ساري بعد سبعة أشهر من توليه مهمة تدريب نادي تشيلسي خلفًا للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وكان المدرب ماوريسيو ساري علّق بعد مباراة مان سيتي ضد تشيلسي قائلًا بأنه لا يعرف ما الذي حدث، وما هو السبب وراء الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها تشيلسي.

وسبق للمدرب الإسباني بيب جوارديولا أن صرّح بعد نهاية مباراة مان سيتي ضد تشيلسي، أنه رفض فكرة تدريب نادي تشيلسي قبل تدريبه لمانشستر سيتي بسبب سياسة الإقالات السريعة المنتشرة لدى مجلس إدارة نادي تشيلسي.

وتوالت نتائج الخسارة المذلة للبلوز في مباراة مان سيتي ضد تشيلسي، حيث قيل بأن المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري فقد السيطرة على لاعبي تشيلسي بعد الهزيمة، مضيفًا أن كلًّا منهم أصبح لا يستطيع التأقلم مع خطط لعب المدرب ساري.

وبعد الخسارة في لقاء مان سيتي ضد تشيلسي، أصبح تشيلسي يملك ست هزائم في الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري، متساويًا في هذا الرقم السلبي مع جاره آرسنال الذي خسر ست مباريات كذلك.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا الشهير أن إدارة تشيلسي أصبحت تُفكر في تعيين مساعد ماوريسيو ساري، الإيطالي جيانفرانكو زولا لتدريب البلوز مؤقتًا حتى نهاية الموسم عقب الخسارة في لقاء مان سيتي ضد تشيلسي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :